منتخب سلوفاكيا يضمن تأهله للدور الثاني في اليورو
الثلاثاء, 21 يونيو 2016 - 20:59

بال جول - ضمن المنتخب السلوفاكي صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حالياً على الملاعب الفرنسية وذلك بعدما نهاية مباريات المجموعة الثالثة.

وتأهل المنتخبان الويلزي والإنجليزي صاخبي المركز الأول والثاني في المجموعة الثانية على الترتيب.

وجاء تأهل المنتخب السلوفاكي كصاحب احد افضل مركز ثالث من المجموعات الست برصيد أربع نقاط بعدما احتل المنتخبان البولندي والإيرلندي الشمالي المركزين الثالث برصيد ثلاث نقاط فقط للمجموعتين الأولى والثالثة على التوالي.

وبنفس الحال ضمن منتخبا كرواتيا والمجر أيضاً صعودهما للدور الثاني (ولكل منهما 4 نقاط) قبل نهاية مبارياتهما بدور المجموعات بجولة واحدة, حيث سيخوضان لقاء الجولة الثالثة بهدف حصد أفضل النتائج لتفادي مواجهة الكبار في الأدور الإقصائية, حيث تحتل كرواتيا المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف المتصدر اسبانيا, فيما تتصدر المجر المجموعة السادسة.

وتنص قوانين البطولة بصعود صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست بالإضافة لأفضل اربع منتخبات احتلت المركز الثالث.



تاريخ الطباعة: الأحد, 19 سبتمبر 2021 - 07:10
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com