ميسي يقود الأرجنتين لسحق أمريكا برباعية والتأهل لنهائي كوبا أمريكا
الأربعاء, 22 يونيو 2016 - 08:48

يورو سبورت - سحق منتخب الأرجنتين أصحاب الأرض الولايات المتحدة الأمريكية بأربعة أهداف دون رد في نصف نهائي كوبا أمريكا المئوية 2016.

البداية أتت قوية من جانب الأرجنتين بهدف في الدقيقة الرابعة بعد عرضية من ليونيل ميسي ورأسية من إزيكيل لافيتزي في الشباك، وكاد ميسي أن يضيف الثاني مرتين في الدقيقة 9 بكرة مرت فوق العارضة، وفي الدقيقة 15 بعد انطلاقة فردية انتهت بتسديدة تصدى لها الحارس براد غوزان.

وفي الدقيقة 32 عاد ليو بركلة حرة رائعة سكنت في زاوية الحارس ليسجل ثاني الأهداف والهدف رقم 55 في مسيرته الدولية، لينفرد بصدارة الهدافين التاريخيين للأرجنتين بفارق هدف عن غابرييل باتيستوتا.

وفي نهاية الشوط الأول أحرز لافيتزي هدفاً تم إلغاءه بداعي التسلل وسط اعتراضات قوية منه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الألبيسيلستي 2-0.

وسريعاً في الدقيقة 50 اختطف غونزالو هيغوايين الهدف الثالث من تسديدة تصدى لها الحارس فتابعها في شباكه مرة أخرى.

كاد البديل لوكاس بيليا أن يسجل في الدقيقة 69 ولكن كرته اصطدمت بالدفاع، ثم أتى البديل إريك لاميلا بتسديدة خطيرة في الدقيقة 76 ولكنها مرت بجوار القائم، تلاه ميسي في الدقيقة 83 من انفراد أبعده غوزان ببراعة.

وأخيراً في الدقيقة 86 وبعد تمريرة حاسمة جديدة من البرغوث، سجل هيغوايين رابع أهداف الفريق وثاني أهدافه الشخصية ورابع أهدافه في مجمل البطولة.

وعانى راقصو التانغو من إصابة كل من أوغوستو فيرنانديز وإزيكيل لافيتزي وماركوس روخو، ومن المنتظر تحديد موقفهم من النهائي المرتقب أمام الفائز من تشيلي وكولومبيا.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 13 يوليو 2020 - 09:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com