الدوري المصري
المصري يُسقط الزمالك والأهلي يفوز على الإسماعيلي ويتوج بدرع الدوري
السبت, 25 يونيو 2016 - 01:16

بال جول - توج النادي الأهلي المصري بلقب الدوري للمرة الـ 38 في تاريخه بعدما حقق فوزاً صعباً على مضيفه الإسماعيلي بهدفين لهدف ومستفيداً من تعادل الزمالك مع المصري بهدفين لهدفين مساء الجمعة في ختام مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين منافسات الدوري المصري.

وتوسع الفارق بين الأهلي البطل ووصيفه الزمالك إلى 7 نقاط قبل نهاية المسابقة المحلية لجولتين.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 74 نقطة فيما ارتفع رصيد الزمالك إلى 67 نقطة فيما يحتل المصري المركز الثالث بـ 53 نقطة, يأتي الإسماعيلي بالمركز السابع بـ 47 نقطة.

فعلى استاد بتروسبورت حقق الأهلي مراده أمام الإسماعيلي وحصد نقاط المباراة الثلاث مستعيداً بها نغمة الإنتصارات بعد خسارتين متتاليتين أمام المصري (2-3) في الدوري وأمام زيسكو يونايتد الزامي (2-3) بدوري أبطال أفريقيا.

تقدم الأهلي مبكراً عبر نجم الفريق الشاب رمضان صبحي في الدقيقة 9 ثم أضاف زميله وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 12 قبل ان يقلص الإسماعيلي الفارق في الدقيقة 18 عبر اللاعب إيمانويل باناهيني.

أما في اللقاء الآخر والذي شهده استاد الإسماعيلي بالمدينة الساحلية سقط الزمالك بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين امام مضيفه المصري ليفقد الفريق الابيض كامل حظوظه في الحفاظ على لقب الدوري الذي توج به الموسم الماضي.

تقدم المصري أولا عبر محمد مسعد في الدقيقة الثامنة انتهى به شوط المباراة الأول, ونجح الزمالك بالتعديل في الدقيقة 65 عن طريق محمد إبراهيم. ثم اعاد المصري تقدمه مرة أخرى في الدقيقة 78 بواسطة محمد شرف قبل ان يتعادل باسم مرسي للزمالك في الدقيقة 89.

وفي الوقت البديل من الضائع تعرض مدافع الزمالك أحمد دويدار للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.



تاريخ الطباعة: الأحد, 29 مارس 2020 - 18:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com