الأهلي يواصل نتائجه المخيبة في أفريقيا ويخسر من أسيك أمام جماهيره
الأربعاء, 29 يونيو 2016 - 01:08

بال جول - خسر النادي الأهلي مجدداً للمباراة الثانية على التوالي بدوري الأبطال الأفريقي أمام ضيفه أسيك ميموزا العاجي بنتيجة 1-2 على استاد برج العرب مساء الثلاثاء في افتتاح مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

وكان الأهلي قد تعرض للخسارة  في المباراة الافتتاحية امام مضيفه زيسكو يونايتد الزامبي (2-3) قبل تعرضه للخسارة الثانية على يد اسيك ميموزا.

وبقي الأهلي بالمركز الأخير بلا نقطة في حين جاء اسيك بالمركز الثالث في المجموعة .

وأنهى الضيوف شوط المباراة الأول متقدمين بهدف جاء من تسديد قوية للاعب كراهيكي زاكيري في الدقيقة 29.

وفي الشوط الثاني نجح الاهلي من تعديل النتيجة عبر المدافع أحمد حجازي في الدقيقة 53, الا ان خطأ فادح من شريف اكرامي حارس الشياطين الحمر منح الضيوف الهدف الثاني في الدقيقة 80 سجله اللاعب أرماند نيامكي.

محاولات الأهلي في الدقائق الأخيرة للعودة بهدف التعادل على الأقل باءت بالفشل أمام يقظة دفاعات وحارس أسيك الذي تفنن في اهدارالوقت ليخطف أسيك نقاط المباراة كاملة واضعاً مشوار الأهلي في البطولة في خطر حقيقي مبكراً للمرة الأولى منذ 14عاماً, حيث يعود آخر خروج للشياطين الحمر من دوري المجموعات إلى عام 2002 بعدما احتل المركز الأخير.



تاريخ الطباعة: الخميس, 09 يوليو 2020 - 05:50
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com