صن داونز يعبر كمين إنييمبا بثنائية في دوري أبطال إفريقيا
الخميس, 30 يونيو 2016 - 00:19

د ب أ - انتزع ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي فوزًا ثمينًا ومستحقًا (2 / 1) من ضيفه إنييمبا النيجيري، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وانتهى الشوط الأول بتقدم صن دوانز بهدف حمل توقيع لياندرو كاسترو في الدقيقة 43 وفي الشوط الثاني، أدرك موسيس أوخو التعادل لإنييمبا في الدقيقة 59، قبل أن يعيد وايني أريندسي التقدم مجددا لأصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثاني لصن داونز في الدقيقة 78.

وحصد صن داونز أول ثلاث نقاط له في المجموعة، بعدما ألغيت نتيجة لقائه مع مضيفه وفاق سطيف الجزائري في الجولة الأولى التي فاز بها الفريق الجنوب أفريقي 2 / صفر، عقب استبعاد الوفاق من البطولة بسبب شغب جماهيره ونزولهم لملعب المباراة.

وتربع صن داونز بتلك النتيجة على صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف أمام الزمالك المصري، صاحب المركز الثاني، الذي خاض مباراة واحدة فقط، فيما ظل إنييمبا في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي في المجموعة.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 17 يونيو 2019 - 11:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com