فرنسا تقهر ألمانيا بهدفي جريزمان وتتأهل للمباراة النهائية باليورو
كتب: هشام الريس | الخميس, 07 يوليو 2016 - 23:55

رويترز - سجل انطوان جريزمان هدفين ليقود فرنسا صاحبة الضيافة للفوز 2-صفر على المانيا بطلة العالم وبلوغ نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم اليوم الخميس وهو أول انتصار في مباراة رسمية لفرنسا على غريمتها منذ 58 عاما.

وستقابل فرنسا - التي سبق لها الفوز باللقب مرتين - البرتغال في النهائي يوم الاحد المقبل في باريس بعدما استبسلت في الدفاع أمام المانيا التي استحوذت على الكرة لكنها منيت بهدف لا داعي له في الشوط الأول من ركلة جزاء قبل أن تضاعف فرنسا الغلة من هجمة مرتدة في الشوط الثاني.

وجاء الهدف الأول في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعدما احتسب الحكم الإيطالي نيكولا ريتسولي لمسة يد على باستيان شفاينشتايجر في المنطقة أثناء التحام في الهواء مع باتريس ايفرا لينفذها جريزمان هداف البطولة بنجاح.

وبعدها أحرز جريزمان هدفه السادس في البطولة الحالية قبل 18 دقيقة من النهاية بعدما اخفق مانويل نوير حارس المانيا في تشتيت عرضية بول بوجبا الرائعة لتصل إلى جريزمان الذي اودعها الشباك لتسجل فرنسا انتصارها الرسمي الأول على ألمانيا في بطولة كبرى منذ كأس العالم 1958.



تاريخ الطباعة: الأحد, 05 إبريل 2020 - 17:28
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com