اتحاد الكرة يستقبل ادارة شباب خانيونس
السبت, 09 يوليو 2016 - 19:56

غزة-دائرة الإعلام

استقبل اتحاد الكرة مجلس إدارة نادي شباب خان يونس يوم السبت في مقر الاتحاد لمناقشة الترتيبات الخاصة بإقامة مباراة ذهاب كأس فلسطين بين فريقي الشباب وأهلي الخليل في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

ورحب إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة بإدارة شباب خان يونس، مشيراً إلى ضرورة التنسيق والتعاون ما بين الاتحاد والنادي لإقامة مباراة الكأس.

وتمنى أبو سليم التوفيق لفريق شباب خان يونس في المباراة وتحقيق لقب كأس فلسطين. وأكد أبو سليم على أهمية التواصل مع اتحاد الكرة ولجانه لإنجاح المباراة التي ستقام على ملعب اليرموك من خلال التنسيق مع لجان الاتحاد فيما يتعلق بترتيب المباراة على صعيد التنظيم والترتيب لإخراج المباراة بصورة جيدة تعكس نجاح منظومة اللعبة بأكملها.

من جانبه شكر جميل السعدوني رئيس نادي شباب خان يونس اتحاد الكرة على حرصه الدائم لإنجاح المباراة وتجنيد طاقاته على صعيد لجانه لتوفير كل الإمكانيات اللازمة لإقامة اللقاء بأفضل صورة. وقدم السعدوني رؤية النادي الخاصة بالمباراة واستقبال نادي أهلي الخليل والمسؤوليات الملقاة على عاتق النادي لإنجاح المباراة.

وفي نهاية اللقاء اتفق الجميع على أهمية التواصل المستمر وتشكيل لجنة مشتركة للترتيب للمباراة.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 20 أكتوبر 2020 - 06:18
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com