أكاديمية الهلال تضع اللمسات الأخيرة تحضيراً للسفر إلى ايرلندا
الثلاثاء, 12 يوليو 2016 - 19:41

 

 

غزة مهند دلول (الناطق الإعلامي لأكاديمية الهلال)

أنهت أكاديمية نادي الهلال الرياضي لكرة القدم، تحضيراتها النهائية استعداداً لمشاركة بعثتها من الناشئين في معسكرٍ خارجي بالعاصمة الإيرلندية " دبلن "، حيث من المقرر أن تغادر البعثة الهلالية قطاع غزة صباح /الثلاثاء/ عبر معبر بيت حانون " إيرز " من خلال وفد يضم (22) شخصاً.

وكانت أكاديمية الهلال عقدت اجتماعاً /الأحد/ مع أولياء أمور (15) لاعباً يستعدون للمشاركة في معسكر ايرلندا، من أجل توزيع الحقائب الرياضية واطلاعهم على آخر التطورات المتعلقة بالسفر إلى " دبلن ".

وقال عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي، أن بعثة ايرلندا ستغادر قطاع غزة بعد محاولات دامت ثلاثة أعوام كاملة من أجل تحقيق ذلك، مشيداً في الوقت ذاته بجهود رئيس أكاديمية الهلال ودوره الفاعل في تحويل الفكرة إلى واقع.

وأثنى أبو رمضان على جهود اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ودوره الفاعل وتدخله السريع لدى الجهات المعنية في الأردن والسفارة الفلسطينية في ايرلندا، والتي كانت سبباً رئيساً في حصول البعثة الهلالية على الضوء الأخضر للسفر.

من ناحيته تحدث المهندس عائد أبو رمضان رئيس أكاديمية الهلال الكروية، عن تفاصيل السفر واللقاءات الودية التي تعتزم الأكاديمية خوضها خلال الرحلة، مطالباً اللاعبين بالظهور بأعلى المستويات وعكس صورة إيجابية عن فلسطين ورياضتها المحلية.

وفي الختام، قامت أكاديمية نادي الهلال الرياضي بتسليم حقيبة كاملة لكل أفراد البعثة تتضمن العديد من المحتويات الرياضية، وذلك برعاية مطعم " الطابون " ومديره الأستاذ أسعد دواس.

 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 24 سبتمبر 2021 - 12:50
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com