مباراة ابداع ورام الله على طاولة لجنة الطعون
الجمعة, 15 يوليو 2016 - 02:52


بيت لحم – وجدي الجعفري- أحال الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ملف مباراة أرثوذكسي رام الله وإبداع الدهيشة في دوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة إلى لجنة الطعون الخاصة بالاتحاد.
وأفاد أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عزيز طينة في كتاب وجهه إلى ناديي إبداع رام الله"نحيطكم علما انه تم إحالة ملف مباراة أرثوذكسي رام الله وإبداع الدهيشة والتي أقيمت في مرحلة الذهاب وذلك بعد ورود الاعتراض والطعون من الاندية المذكورة على نتيجة المباراة الى لجنة الطعون في الاتحاد والمؤلفة من : د. عبد السلام حمارشة، د. وليد خنفر، د. عبد الرحمن نعيرات.
وتابع: بعد دراسة الملف وحيثيات المباراة ودراسة الاعتراض والطعون والاجتماع مع اللجنة الفنية في الاتحاد تم الاتفاق على عقد اجتماع مع من تفوضه إدارات الاندية "شخص واحد" يكون لديه القرار في مقر سرية رام الله يوم الخميس 28 تموز الجاري الساعة الثالثة عصرا وذلك لاصدار القرار بخصوص المباراة.
واكد طينة ان الاتحاد يضع ثقته بأعضاء اللجنة لما يتمتعوا به من مصداقية وخبرة بقانون كرة السلة سوف يكون مع قرار اللجنة وتوصياتها ويعمل على تطبيقه.

 



تاريخ الطباعة: الخميس, 22 أكتوبر 2020 - 21:14
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com