برشلونة يقترب من ضم لاعب أتلتكو مدريد على سبيل الإعارة
الجمعة, 15 يوليو 2016 - 11:29

د ب أ - كشفت مصادر إعلامية في إسبانيا أن الأرجنتيني لوسيانو فيتو، لاعب أتلتيكو مدريد، اقترب من الانضمام على سبيل الإعارة إلى برشلونة.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، "أتلتيكو مدريد يميل إلى الاحتفاظ باللاعب، ويفضل إعارته حتى يتسنى له استرجاعه في نهاية الموسم".

ولم يقدم ابن الـ22 عاما موسما مميزا مع أتلتيكو مدريد بقيادة مواطنه دييجو سيميوني، حيث يرى أن الرحيل عن النادي هو أفضل الخيارات بالنسبة له.

وقال روبرت فيرنانديز، المستشار الفني لنادي برشلونة، اليوم خلال تقديم اللاعب الفرنسي لوكاس ديني، "سيصل مهاجم جديد".

ومن المقرر أن ينضم اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي سيشارك مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، إلى تدريبات برشلونة في أواخر أغسطس/آب المقبل، مما يعني غيابه عن مباراة بطولة كأس السوبر الإسبانية.

ولذلك يسعى النادي الكتالوني في أقرب وقت إلى تعويض غياب نجمه البرازيلي.

ومن جانبها، أشارت صحيفة "الموندو" إلى أن كيفين جاميرو، مهاجم إشبيلية كان من بين الأسماء التي تم اقتراحها أيضا للانضمام لبرشلونة في الفترة الأخيرة.

ونشأ فيتو كلاعب يافع في قطاع الناشئين بنادي استوديانتيس، حيث لعب ثلاثة مواسم في الدوري الأرجنتيني قبل أن ينتقل إلى صفوف فياريال في 2014.

ولعب فيتو في الموسم الأخير 28 مباراة مع أتلتيكو مدريد، وسجل 3 أهداف.



تاريخ الطباعة: الخميس, 04 مارس 2021 - 09:11
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com