دوري أبطال أفريقيا
الأهلي يسقط بالتعادل أمام الوداد ويقترب من وداع دوري الأبطال
السبت, 16 يوليو 2016 - 22:32

بال جول - أنهى الأهلي المصري  مرحلة الذهاب بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بالمركز الأخير للمجموعة الأولى بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه الوداد المغربي مساء السبت عل ى استاد برج العرب في ختام مباريات الجولة الثالثة.

وبات رصيد الأهلي نقطة يتيمة احتل بها المركز الأخير بالمجموعة فيما تصدرها الوداد المغربي بـ 7 نقاط.

ويحتل زيسكو يونايتد الزامبي المركز الثاني بـ 5 نقاط ويأتي أسيك ميموزا العاجي بالمركز الثالث بـ 3 نقاط.

وأهدر وليد سليمان فرصة هدف مبكر في الدقيقة الرابعة بعدما لم يستغل وجوده وجهاً لوجه امام المرمى المغربي دون مضايقة من اي لاعب ليسدد نجم الأهلي الكرة خارج المرمى بشكل غريب للغاية.

وفي الدقيقة 28 كاد الوداد ان يقتل احلام اصحاب الارض بعدما انفرد اسماعيل حداد بمرمى عادل عبد المنعم الا ان كرته حادت عن قائم الأيمن بقليل.

وسجل الأهلي هدفاً في الدقيقة 58  بعدما استغل أحمد حجازي هفوة حارس الضيوف ليسدد الكرة تجاه المرمى قبل ان تلمسها قدم مؤمن زكريا "المتسلل" بقرار مثير للجدل من حكم الراية.

وأنقذ القائم الأيمن لمرمى الأهلي هدفاًُ محققاً للوداد في الدقيقة 70.

ويحتاج الأهلي للظفر بنقاط مبارياته الثلاث المقبلة كاملة في مرحلة الإياب مع مراعاة نتائج الفرق المنافسة من أجل الفوز باحدى بطاقتي التأهل للنصف النهائي مع العلم انه سيخرج في لقائين امام الوداد وأسيك فيما يلتقي زيسكو على ملعبه.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 13 ديسمبر 2019 - 09:21
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com