أسباب تعثر انتقال الفرنسي بوجبا إلى ريال مدريد
الإثنين, 18 يوليو 2016 - 21:14

إمارات سبورت - ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني طلبت من مينو رايولا وكيل بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي، خلال آخر محادثات جمعتهما الأسبوع الماضي، مزيدا من الوقت لتجهيز المبلغ المطلوب لبيع بوجبا.

وأضافت الصحيفة أن بوجبا لا يزال يحلم باللعب تحت إدارة المدرب زين الدين زيدان، إلا أن حامل لقب دوري أبطال أوروبا يحتاج لوقت لجمع الأموال اللازمة لتمويل الصفقة التي سيحطم بها رقمه القياسي الحالي المتمثل في لاعبه الويلزي جاريث بيل والتي ستبلغ 120 مليون يورو.

وعلى الرغم من أن لاعب خط وسط المنتخب الفرنسي اقترب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي إلا أنه غير مندفع للتوقيع مع إدارة النادي الذي استهان بقدراته قبل بضع سنوات وسمح له بالذهاب إلى الدوري الإيطالي، ولكن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تولى زمام الأمور في كتيبة الشياطين الحمر قبل شهر تقريبا قد ساعد في التغلب على تلك الذاكرة السيئة.

وبعد أن إعلن رايولا أن بوجبا سعيد في يوفنتوس، بدى لاحقاً إنه في عجلة من أمره لمغادرة تورينو، لجني المال من الصفقة بعد أن طلب من ريال مدريد مبلغ 20 مليون يورو مقابل توقيع موكله.

وأكدت "آس" وفقاً لما وصفته بمصادر في يوفنتوس، أن اللاعب لا يريد تجديد عقده مع الفريق الايطالي وأن أعضاء مجلس الإدارة في تورينو لم يطلبوا مبلغ الـ 120 مليون يورو التي طلبها رايولا مع ريال مدريد.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 06 ديسمبر 2019 - 12:38
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com