اتحاد الكرة وشباب خان يونس يضعان اللمسات الأخيرة لذهاب نهائي كأس فلسطين
الأربعاء, 20 يوليو 2016 - 21:01

 

غزة-دائرة الإعلام

وضع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ونادي شباب خان يونس اللمسات الأخيرة لمباراة ذهاب كأس فلسطين التي تجمع فريقي شباب خان يونس وأهلي الخليل المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وقام وفد من اتحاد الكرة ممثلاً بعضو الاتحاد إسماعيل مطر، محمد العمصي الأمين العام المساعد، والكابتن عماد التترى أمين سر لجنة المسابقات وعضو اللجنة عبد الحميد مهنا، برفقة رئيس نادي شباب خان يونس جميل السعدوني ووممثل شركة جوال راعي المباراة وشركة مشارق للدعاية للإعلان للاتفاق حول كافة الترتيبات الخاصة باللقاء في الملعب.

وتم الاتفاق على ترتيب الدعاية الإعلامية في المنصة الرئيسية والدعوات الرسمية وعملية دخول اللاعبين والأجهزة الفنية والشخصيات المدعوة لحضور اللقاء، بالإضافة إلي ما تقديم تي شيرتات من شركة جوال للجماهير والعديد من الجوائز المختلفة.

ومن المقرر أن تنشر الأمانة العامة في اتحاد الكرة كافة التفاصيل الخاصة بدخول الجماهير واللاعبين والإعلاميين خلال الأيام القريبة.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 29 سبتمبر 2020 - 17:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com