الأكاديمية الرياضية الفلسطينية تستقبل وفد من جمعية التضامن السويدية
الخميس, 21 يوليو 2016 - 00:35

غزة - الناطق الإعلامي

زار  وفد من جمعية التضامن مع فلسطين في السويد الأكاديمية الرياضية الفلسطينية فى مقرها الكائن بمحافظة غزة ، وتكون الوفد السويدى من  السيدة/ آنا ويستر رئيس مجلس الإدارة بالجمعية، والسيدة/ كاثرين أور مستد الصحفية السويدية المعروفة ،واستقبل الوفد  الاستاذ اياد ابو ظاهر رئيس الأكاديمية الرياضية الفلسطينية والسيد وليد النباهين منسق المشاريع بالأكاديمية .

  ورحب أ. أبو ظاهر بالوفد الضيف، مقدماً شرحاً مفصلًا عن أنشطة وبرامج الأكاديمية الرياضية المتنوعة في كافة المحافظات معدداً الدورات التأهليلية التدريبة فى الألعاب المختلفة  اضافة الى برامج الدعم النفسي من خلال الرياضة التى قدمتها الأكاديمية للمجتمع المحلى  .

من جانبها اشادت  السيدة "  آنا ويستر"  بالدور التى تقود به الأكاديمية على الصعيدين الرياضي والدعم النفسي فى ظل الظروف الصعبة التى يعانى منها قطاع غزة .

وقد زار الوفد السويدي تدريبات فريق الأكاديمية الرياضية الفلسطينية الذي يستعد للمشاركة في بطولة بون الدولية بألمانيا 14أغسطس القادم، وقد استمع الضيوف للاعبين الذين عبروا عن سعادتهم للمشاركة الأولى في بطولة بألمانيا ،وقال اللاعب "زاهي حنا "مخاطبًا الوفد باللغة الانجليزية إننا كأطفال نأمل أن نتمكن من السفر رغم العقبات التي قد تنتج عن إغلاق المعابر وأننا نتدرب على مدار الأسبوع من أجل أن نحقق نتائج رياضية تليق باسم كرة القدم الفلسطينية  وايصال رسالتنا للعالم بأننا نحب السلام والعيش بأمان.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 - 21:29
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com