الشباب يواصل والثقافي يتعثر في دوري الناشئين !
الخميس, 21 يوليو 2016 - 14:41

 

الخليل / فايز نصار

واصل شباب الخليل نتائجه  الجيدة في بطولة الناشئين مواليد 1999، بعد فوزه الصعب على العربي بيت صفافا ، في الجولة الحادية عشرة للبطولة ، فيما تعثر رائد المجموعة الأولى ثقافي البيرة أمام شباب نابلس .

 ورغم تعثره بثلاثة اهداف لهدف امام ابناء جبل النار واصل ثقافي البيرة تصدره للمجموعة الأولى ب 22 نقطة ، فيما قفز مركز بلاطة للمركز الثاني ب 19 نقطة بعد فوزه على اهلي قلقيلية  بثلاثة اهداف لهدفين .

و بقي ثقافي طولكرم في المركز الثالث برصيد 17 نقطة ، بسبب تأجيل مباراته مع الهلال الى الاحد القادم ،  فيما تقدم شباب نابلس الى المركز الرابع ب 16 نقطة بعد فوزه على المتصدر ، ليحل مركز عسكر في المركز الخامس برصيد 15 نقطة بعد فوزه على جبل المكبر بهدفين نظيفين .

وفي المجموعة الثانية وصل شباب الخليل الى النقطة 24 ضامنا على الورق التأهل الى دور الثمانية ، بعد فوزه مساء الاربعاء على العربي بيت صفافا بثلاثة اهداف لهدفين ، في لقاء واصل فيه الهداف ثائر ابو رموز التألق واصبح رصيده 28 هدفا في الدور الاول والدور المركزي للبطولة ، من خلال 18 مباراة لعبها .

وبقي العربي في المركز الثاني ب 17 نقطة ، على خلفية تأجيل لقاء الثالث والرابع الجمعية وعاصمة الميلاد ، وفي رصيد كل منهما 17 نقطة ، بفارق الأهداف عن العربي .

وصعد الموظفون الى المركز الخامس برصيد 15 نقطة بعد فوزهم الكبير على شباب يطا بخماسية نظيفة ، ليودع الفرسان البطولة مبكرا .

 وعلى نفس الخط يقف هلال اريحا الخاسر على ارضه امام الامعري بثلاثية نظيفة ، لينعش ابناء المخيم امالهم في التأهل ، على اعتبار انهم من الفرق التي تقدم عروضا جيدة .

نتائج الجولة ال 11 من بطولة الناشئين:

المجموعة الأولى :

المجموعة الثانية :

مباريات الجولة 12

المجموعة الاولى:

المجموعة الثانية :



تاريخ الطباعة: الأحد, 20 سبتمبر 2020 - 14:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com