كأس الشهيد أبو عمار .. تعادل طوباس وجنين
العبيدية يفجر أولى المفاجآت بفوزه على الظاهرية والسموع يفلت من العربي بيت صفافا
الجمعة, 22 يوليو 2016 - 00:50

وفا - حقق فريق العبيدية، مساء اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل في بطولة كأس أبو عمار لكرة القدم، بفوزه على فريق شباب الظاهرية بهدفين نظيفين في اللقاء الذي احتضنه استاد الحسين بن علي في مدينة الخليل.

وتعد هذه النتيجة أولى مفاجآت البطولة، خاصة أن شباب العبيدية صعد هذا الموسم من دوري الدرجة الثانية لدوري الدرجة الاولى "الاحتراف الجزئي"، بينما فريق الظاهرية يلعب منذ سنوات في دوري المحترفين، ويضم في صفوفه العديد من النجوم، وسجل للعبيدية هدفيه لاعبه عبد الله أبو سرحان.

وفي لقاء آخر جرى على ملعب نابلس، فرض التعادل الايجابي بهدف لمثله نفسه على لقاء العائد للاحتراف الجزئي نادي جنين مع نادي طوباس.

وتقدم طوباس مبكرا في النتيجة عبر لاعبه حمودة فخري، وتمكن نادي جنين من معادلة النتيجة عبر لاعبه محمود زبيدات من ركلة جزاء.

وفي اللقاء الثالث والأخير الذي جرى مساء اليوم في نفس البطولة، تعادل الوافد الجديد لدوري الاحتراف الجزئي فريق العربي بيت صفافا مع فريق المحترفين شباب السموع بهدف لمثله في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب الخضر في بيت لحم.

وكان العربي بيت صفافا أنهى الشوط الاول لصالحه بهدف وحيد جاء في الدقيقة الـ27 عبر لاعبه اسلام الزيناتي من كرة رأسية، وفي الشوط الثاني تمكن المخضرم جمال علان من معادلة النتيجة بعد مرور خمس دقائق على انطلاقة الشوط الثاني من كرة رأسية أيضا.



تاريخ الطباعة: الأحد, 17 يناير 2021 - 12:25
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com