مركز بلاطة يحيي ذكرى كبير المشجعين الشهيد محمد ابو زيتون
السبت, 23 يوليو 2016 - 16:11


نابلس- الدائرة الإعلامية للمركز- أحمد عودة- قبل انطلاق مباراة ديربي نابلس والدخول في أجواء المباراة قامت أسرة مركز بلاطة ممثلة بجماهير الجدعان وأعضاء كشافة الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة بإحياء ذكرى الشهيد الحاج محمد ابو زيتون " ابو نايف " بمناسبة مرور سنة كاملة على استشهاده، فقامت فرقة الكشافة بالدخول الى ارضية الملعب مع الفريقين مرتدين لباساً خاصاً يحمل صورة كبير مشجعي بلاطة اضافة لحملهم للافتات تنعى الفقيد وتدعو له بالرحمة, كما التقط لاعبو الجدعان صورة تذكارية وهم يحملون صور الفقيد.
وامتلأت مدرجات ملعب بلدية نابلس بملصقات تخلد ذكراه السنوية الأولى، حيث كان الحاج أبو زيتون من أبرز المشجعين الحريصين على متابعة نشاطات مركز شباب بلاطة وكان يرتحل مع لاعبي الفريق منذ عشرات السنين وعايش العديد من الأجيال التي مرت على المركز.
هذا وقد قام أبناء الشهيد أبو زيتون وفي خطوة تعبر عن أصالتهم وكرمهم بالتبرع بزي رياضي لفريق المركز حيث خاض به الجدعان مباراة ديربي نابلس أمام مركز عسكر وسيكمل به مشواره في كأس الشهيد ياسر عرفات .وفي لفتة مميزة وعلى هامش اللقاء قامت الهيئة الادارية لمركز شباب عسكر بتقديم درع تذكاري لأبناء عائلة ابو زيتون قبل انطلاقة صافرة المباراة وهو ما يعكس ويعبر عن مدى المحبة والتلاحم الذي تجمع بين أبناء المخيمين.
كما وعبرت الهيئة الإدارية للمركز ممثلة برئيس الهيئة الإدارية نمر شرايعة ومراقب المركز تيسير نصر الله عن فخرهم واعتزازهم بأبناء المخيم وبعائلة ابو زيتون مستذكرين مناقب الشهيد ابو نايف الذي كان من أبرز المحبين والمتابعين لمسيرة مركز شباب بلاطة.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 30 نوفمبر 2020 - 04:30
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com