الرجوب ونظيره العراقي يدعمان ترشح المهندي لتنفيذية الفيفا عن اسيا
الأحد, 24 يوليو 2016 - 14:23

 

عمان – دائرة الاعلام بالاتحاد أكد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وعبد الخالق مسعود، رئيس الاتحاد العراقي الشقيق لكرة القدم، على دعم الاتحادين لنائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، الاستاذ سعود المهندي، في ترشحه لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم عن القارة الاسيوية.

وكان الرجوب ومسعود قد التقيا، اليوم السبت، في العاصمة الاردنية، عمان، وبحثا سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الاتحادين الشقيقين، لما فيه مصلحة لتطوير اللعبة في البلدين من كافة المستويات.

وأكد الرئيسان أن دعم القطري المهندي، يأتي كالتزام عربي مسؤول، يهدف الى المساهمة بدعم الكرة العربية من خلال تواجد شخصية رياضية فاعلة كالمهندي، الى جانب أهمية وجوده واثره على استضافة دولة قطر لكأس العالم 2022، والذي يعتبر انجازاً لكل العالم العربي.

كما اشار الرجوب الى جاهزية المنتخبات الفلسطينية، للعب على ارض العراق والمساهمة الدائمة في كسر الحظر المفروض على الكرة العراقية، الى جانب تأكيده على سعادة الشعب الفلسطيني بمشاهدة لاعبي العراق في فلسطين بين اهلهم واحبائهم. 

يشار الى ان المرشحون الثمانية لعضوية المكتب التنفيذي للفيفا، عن القارة الاسيوية، سيتنافسون خلال الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، والتي ستقام في مدينة غوا الهندية بتاريخ 27 سبتمبر/ايلول القادم.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 08 مارس 2021 - 20:07
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com