رأسية ربيعة تمنح الأهلي المصري الحياة من جديد بدوري أبطال أفريقيا
الأربعاء, 27 يوليو 2016 - 23:39

بال جول - استعاد الأهلي المصري الثقة بعد فوزه الأول بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والذي جاء على حساب مضيفه الوداد المغربي بهدف نظيف مساء الاربعاء في ختام مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى.

وبهذا الإنتصار الثمين يكون الأهلي قد أنعش حظوظه لخطف احدى بطاقتي الصعود للدور النصف النهائي بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط ولكنه استمر بالمركز الأخير خلف  أسيك ميموزا العاجي الذي يتفوق بالمواجهات المباشرة.

ورغم الخسارة الا ان الوداد حافظ على صدارته للمجموعة متقدماً على زيسكو يونايتد الزامبي بفارق الأهداف.

وجاء هدف الفوز الثمين لبطل مصر وحامل الرقم القياسي بالفوز بلقب البطولة القارية عبر رأسية رائعة من مدافع الفريق رامي ربيعة مستغلاً عرضية زميله وليد سليمان نفذها من ركلة حرة مباشرة بالدقيقة الأولى من شوط المباراة الثاني.

ونجح الأهلي بالحفاظ على نظافة شباكه في مباراة اليوم أمام المحاولات الكثيرة من أصحاب الارض بفضل تنظيم دفاعه ويقظه الحارس أحمد عادل عبدالمنعم.

ولا بديل للأهلي للفوز بالمبارتين المتبقيتين لضمان تأهله للمربع الذهبي, حيث يستقبل الأهلي في الجولة الخامسة نادي زيسكو الزامبي الذي خسر امامه في مرحلة الذهاب (2-3) قبل ان يخرج إلى ساحل العاج لملاقاة أسيك ميموزا في ختام مباريات دوري المجموعات.



تاريخ الطباعة: الخميس, 09 يوليو 2020 - 04:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com