كأس الدولية للأبطال
برشلونة يطمئن جماهيره بثلاثية في مرمى سيلتيك
السبت, 30 يوليو 2016 - 22:49

نجح نادي برشلونة الإسباني في الفوز بأولى مبارياته في الموسم الجديد وكانت مباراته الودية أمام نادي سيلتك الاسكتلندي والتي انتهت بفوز البلوغرانا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في شوط المباراة الأول كانت البداية كتالونية معتادة بالسيطرة على الكرة في وسط الميدان ومحاولة خلق الفرص وذلك ما نجح به الفريق وفي كرة من الجهة اليمنى تمكن الظهير أليكس فيدال من الاختراق والتمرير إلى أردا توران الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 11 من عمر هذا الشوط.

ونجح الفريق الاسكتلندي أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 29 من عمر هذا الشوط عن طريق اللاعب جريفتيس الذي استغل خطأ فادح من مدافع البلوغرانا الشاب مارتينيز، ولكن سرعان ما جاء هدف التقدم لصالح العملاق الكتالوني عن طريق هدف أمبورسي لاعب سيلتك في مرماه بالدقيقة 30.

وظلت السيطرة من البلوغرانا طوال هذا الشوط حتى نجح منير الحدادي في تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من لويس سواريز في الدقيقة 40 من عمر هذا الشوط.

وفي شوط المباراة الثاني قام المدرب برندان رودجرز بالكثير من التغييرات في صفوف الفريق الاسكتلندي وخرج من جانب الكتلان البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي ثم خرج باقي نجوم البلوغرانا سواريز وتوران وماثيو وروبيرتو ودينيس سواريز.

ظلت النتيجة كما هي طوال ذلك الشوط وسط الكثير من التغييرات من الجانبين وهدوء في اللعب أيضًا وغياب الخطورة من لاعبي البلوغرانا، لتنتهي المباراة بفوز العملاق الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدف.



تاريخ الطباعة: السبت, 11 يوليو 2020 - 04:56
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com