التعرف على ممثلي المجموعة الأولى في بطولة الناشئين
السبت, 06 أغسطس 2016 - 22:47

 

الخليل / فايز نصار

 جولة واحدة بقيت من الدور الثاني لبطولة الناشئين مواليد 1999 ، حيث بدأت الصورة في المجموعة الاولى ، في  انتظار التأكد من الفرق المتأهلة عن المجموعة الثانية  بعد إجراء الجولة الأخيرة في غضون الأسبوع القادم .

 وحلبت نتائج هذه الجولة في اناء ثقافي البيرة وثقافي طولكرم وبلاطة وشباب نابلس ، التي حققت العلامة الكاملة ، من خلال فوز ثقافي البيرة بثلاثية نظيفة ، وفوز شباب نابلس على جاره عسكر بهدفين لهدف .

   وحقق مركز بلاطة نتيجة عريضة بفوزه على جبل المكبر بخمسة أهداف لهدفين ، فيما فاز ثقافي طولكرم على اهلي قلقيلية بأربعة أهداف لهدف ، بما يجعل الفرق الفائزة ثقافي البيرة وبلاطة وثقافي طولكرم وشباب نابلس بحكم المتأهله لدور الثمانية .

 وفي المجموعة الثانية واصل شباب الخليل سلسلة انتصاراته بفوز عريض على الملاحق عاصمة الميلاد ، وبنتيجة 5/2 ، فرفع رصيده الى 30 نقطة مقابل 23 نقطة للعاصمة ، فيما فاز الامعري على شباب يطا بأربعة اهداف لهدفين ،والفوز قد لا ينفع الامعري .

 وفاز هلال  اريحا على العربي بيت صفافا بثلاثة أهداف لهدف ، مبقيا على حظوظه في التأهل ، وخاصة بعد عدم حضور فريق جمعية الشبان للعب امام الموظفين في انتظار قرار لجنة المسابقات ، التي قد تُخسر الجمعية بما يرفع رصيد الموظفين الى 19 نقطة في المركز الثالث ، فيما يحتل المركز الرابع هلال اريحا والعربي والجمعية برصيد 18 نقطة .

  نتائج الجولة 13من دوري الناشئين المركزي .
المجموعه الاولى : 
فوز ثقافي طولكرم على اهلي قلقيليه ٤-١
فوز شباب نابلس على عسكر ٢-١
فوز بلاطه على جبل المكبر ٥-٢
فوز ثقافي البيره على هلال القدس ٣-٠
 المجموعه الثانيه: 
فوز شباب الخليل على عاصمة الميلاد ٥-٢
فوز هلال اريحا على بيت صفافا ٣-١
فوز الامعري على شباب يطا ٤-٢
الموظفين وجمعية الخليل ( انتظار قرار لجنة المسابقات العامه ) 

 مباريات لاجولة الاخيرة :

المجموعة الاولى :

المجموعة الثانية :



تاريخ الطباعة: السبت, 26 سبتمبر 2020 - 03:02
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com