الأمريكية كريستين تحرز ذهبية الدراجات ضد الساعة بالأولمبياد
الأربعاء, 10 أغسطس 2016 - 22:57

د ب أ - تراجعت الأمريكية كريستين أرمسترونج، عن قرارها بالاعتزال للمرة الثانية، لتتوج بثالث ميدالية أولمبية في مسيرتها الرياضية، بعدما نالت الميدالية الذهبية في سباق دراجات على الطريق ضد الساعة للسيدات، بأولمبياد ريو دي جانيرو، اليوم الأربعاء.

وحققت الدراجة الأمريكية، زمنًا قدره 44 دقيقة و26.42 ثانية، خلال السباق الذي يبلغ طوله 29.7 كيلو مترًا، في أجواء رطبة وزلقة، حيث عبرت الخط النهائي وهي تعاني من نزيف في الأنف.

وكانت أرمسترونج، قد تراجعت عن الاعتزال للمرة الأولى، لتتوج بالميدالية الذهبية في أولمبياد لندن، قبل أن تكرر نفس الإنجاز اليوم.

وحلت الروسية أولجا زابالينسكايا، التي شاركت في الدورة بقرار من محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) في المركز الثاني، بفارق 55.5 ثانية، خلف اللاعبة الأمريكية، لتحرز الميدالية الفضية.

واحتلت اللاعبة الهولندية آنا فان دير بريجن، التي أحرزت ذهبية سباق الدراجات على الطرق للسيدات، المركز الثالث بفارق 11.38 ثانية لتحصل على الميدالية البرونزية.

ومن المقرر أن يجرى دراجات على الطريق ضد الساعة للرجال في وقت لاحق اليوم.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 22 يناير 2021 - 05:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com