أمريكا تحرز الذهبية رقم 1000 في الدورات الأولمبية
الأحد, 14 أغسطس 2016 - 19:20

رويترز - قادت سيمون مانويل الفريق الأمريكي للفوز بذهبية سباق التتابع أربعة في 100 متر متنوع للسيدات بالسباحة، أمس، السبت، لتحقق ذهبيتها الثانية في أولمبياد ريو دي جانيرو.

ودافعت أمريكا بنجاح عن اللقب وجاءت مشاركة مانويل بعد 40 دقيقة من فوزها بفضية سباق 50 مترا حرة.

وستغادر السباحة، البالغة من العمر 20 عاما، ريو بعد أن حصدت ذهبيتين وفضيتين، بعد فوزها بذهبية 100 متر حرة مناصفة مع الكندية بيني أوليكسياك يوم الخميس الماضي.

ومثلت نتيجة سباق التتابع الميدالية الذهبية رقم 23 للولايات المتحدة في أولمبياد ريو وفقا للجنة الأولمبية الأمريكية ،وهي الميدالية الذهبية رقم 1000 لأمريكا في تاريخ دورات الألعاب منذ فوز جيمس كونولي متسابق الوثب الثلاثي بالذهبية الأولى عام 1896.

وفازت أستراليا بفضية سباق التتابع بعد التفوق بفارق 0.01 ثانية على الدنمرك التي نالت البرونزية.

وكانت دانا فولمر، التي خاضت المرحلة الثالثة من السباق وهي مرحلة الفراشة مع الولايات المتحدة، هي الوحيدة ضمن تشكيلة الفريق الأمريكي التي شاركت مع الرباعي الفائز بنفس السباق في أولمبياد لندن عام 2012.

وحققت الولايات المتحدة أيضا الفوز بذهبية أربعة في 200 متر تتابع حرة يوم الأربعاء الماضي بتغلبها على أستراليا التي اكتفت بالفضية أيضا.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 02 ديسمبر 2020 - 17:41
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com