العربي والموظفين يلتحقان بركب المتأهلين في دوري الناشئين
الأربعاء, 17 أغسطس 2016 - 14:27

 

الخليل / فايز نصار

التحق العربي بيت صفافا والموظفين المقدسيان بركب المتأهلين لدور الثمانية في بطول الناشئين مواليد 1999 ، والتي جرى دورها المركزي بمشاركة 16 فريقا قسموا الى مجموعتين ، ولعبوا دوري كامل ذهاب واياب .

  وجاء تأهل العربي بعد فوزهم الصاعق على عاصمة الميلاد من بيت لحم بنتيجة 6/ صفر ، ليتأهل الفريقان سويا ، على اعتبار ان عاصمة الميلاد كان ضمن التأهل مسبقا برصيد 23 نقطة .

 والتحق الموظفين بركب المتأهلين بعد عودة ابناء بيت المقدس بتعادل هام بهدفين لهدفين من ستاد اريحا امام الهلال ، الذي خرج من البطولة .

  وخرج من البطولة ايضا مركز الامعري رغم فوزه على جمعية الشبان 2/1 ، وغادر الفريقان البطولة ، رغم ادائهما الجيد خلال مباريات البطولة .

   وكان شباب يطا غادر البطولة منذ اسابيع ، ورغم ذلك واصل المنازلة ، وادى مباراة قوية امام شباب الخليل ، رغم خسارته امام صغار العميد 4/3 ، في مباراة غاب عنها عدد من نجوم الفريق الأبيض ومنهم طالب وخيري والعطاونة وسيف وحازم ، ليرفع الشباب رصيده الى 33 نقطة ، على بعد عشر نقاط من ملاحقه ...وليرفع هداف الفريق ثائر ابو رموز رصيده في الدورين الاول والثاني الى 33 هدفا ، منها 19 في الدوري المركزي .

   وكانت اندية ثقافي طولكرم وثقافي البيرة وبلاطة وشباب نابلس ضمنوا التأهل منذ الجولة الماضية عن المجموعة الاولى ، ولذلك جاءت مباريات الجولة الاخيرة لتحسين المواقع ، واستفاد منها الثقافي العنابي بفوزه على ثقافي البيرة 5/3 .

  وحقق مركز بلاطة فوزا ثمينا على جاره شباب نابلس بهدف ، فيما تعادل المقدسيان الهلال وجبل المكبر وغادرا البطولة ، تماما كما حصل مع عسكر واهلي قلقيقلية ، الذين اقصيا رغم فوز قلقيلية الثلاثي .

وبذلك اكتمل عقد الفرق المتأهلة للمرحله الثالثه لدوري الناشئين المركزي ، والفرق المتأهلة هي :  
( المجموعه الاولى ) ثقافي البيره ثقافي طولكرم بلاطه وشباب نابلس  
(المجموعه الثانيه ) شباب الخليل عاصمة الميلاد بيت صفافا والموظفين

اما الفرق التي اقصيت فهي :

(المجموعة الاولى) .عسكر واهلي قلقيلية وهلال القدس وجبل المكبر

المجموعة الثانية : جمعية الشبان وهلال اريحا والامعري وشباب يطا .

وقد أسفرت نتائج مباريات الجوله الاخيره  
فوز مركز بلاطه على شباب نابلس ١-٠ 

فوز اهلي قلقيليه على عسكر ٣-٠ 
فوز ثقافي طولكرم على ثقافي البيره ٥-٣ 
تعادل هلال القدس وجبل المكبر ١-١ 
فوز شباب الخليل على شباب يطا ٤-٣ 
فوز مركز الامعري على جمعية الشبان ٢-١ 
العربي  بيت صفافا على عاصمة الميلاد ٦-٠ 
تعادل الموظفين وهلال اريحا ٢-٢



تاريخ الطباعة: الجمعة, 22 يناير 2021 - 06:11
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com