نادي حطين يستضيف اتحاد السلة ومركز شباب الفارعة
الجمعة, 19 أغسطس 2016 - 16:31

 

نابلس– اجتمع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة مع مركز شباب الفارعة في نادي مجموعة كشافة حطين بنابلس بهدف "كسر الجمود" وتوطيد العلاقة لخدمة كرة السلة الفلسطينية.

وحضر الاجتماع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب وأمينه العام عزيز طينة ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة ومسؤول العلاقات الخارجية امجد خضيري وعضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تيسير نصرالله، والرئيس الفخري لنادي حطين نبيل اسليم والعديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية وذلك بدعوة من نادي حطين.

وأشاد تيسير نصرالله بالعلاقة المتينة التي تجمع الأندية الفلسطينية، مؤكدا على ضرورة إتباع النظام والاحتكام للقانون لحل كافة المشاكل التي قد تقع في المجال الرياضي.

وأثنى رئيس الاتحاد على هذا اللقاء الأخوي، مؤكدا احترامه والاتحاد لمركز شباب الفارعة، متمنيا لهم التوفيق خلال مسيرتهم المقبلة وتحقيق ما يصبون إليه.

بدوره، ثمن رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب الفارعة محمد سوالمة أهمية هذه الاجتماع، مؤكدا على روح الوحدة التي تجمع الجميع، وقام سرد بعض النقاط التي يتحفظ عليها أبناء الفارعة، وطالب الاتحاد توضيحها.

وفي نهاية اللقاء تحدث امين سر نادي عيبال فادي عبدو وأوجز مخرجات الاجتماع بمتابعة النقاط التي تم نقاشها خلال الاجتماع بالشراكة مع نادي حطين و التي يتحفظ عليها أبناء الفارعة و توضيحها من قبل الاتحاد الفلسطيني ضمن القانون الذي نحتكم له جميعا



تاريخ الطباعة: الجمعة, 27 نوفمبر 2020 - 08:19
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com