كأس الشهيد ياسر عرفات
بلاطة يكتسح البيرة والظاهرية يتخطى السموع ويبلغان المربع الذهبي
السبت, 20 أغسطس 2016 - 21:46

وفا- اكتسح مركز شباب بلاطة مساء اليوم السبت، فريق مؤسسة البيرة بستة أهداف لهدف ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس أبو عمار لكرة القدم في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

وتأهل بلاطة بهذه السداسية للدور نصف النهائي لمن البطولة ليرافق لنفس الدور شباب الخليل، وهلال العاصمة، وشباب الظاهرية الذي تغلب اليوم على السموع بهدف وحيد.

فوز بلاطة كان سهلا على البيرة الذي ينافس بدوري الاحتراف الجزئي، رغم أن الشوط الأول من زمن اللقاء شهد تقدم الفريق بهدف وحيد سجله لاعبه قاسم محاميد.

وشهد الشوط الثاني انهيارا كاملا ومفاجئا للاعبي البيرة لتتلقى شباكهم خمسة اهداف، بدأها أدهم أبو رويس في الدقيقة الـ65، وبعد 3 دقائق سجل عمر أردنية الهدف الثالث، وعاد نفس اللاعب بعد دقيقة وسجل الهدف الرابع لفريقه والثاني له.

ونجح فريق مؤسسة البيرة في تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة الـ82 عبر لاعبه حسام زيادة، رغم أن الفريق طرد منه لاعبه عبد سلامين بالبطاقة الحمراء مباشرة في الدقيقة الـ78.

وعاد قاسم محاميد وسجل الهدف الخامس لفريقه والثاني له قبل دقائق من نهاية اللقاء، ليختتم اللاعب عمر أردنية نجم اللقاء مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ89 مسجلا ثالث أهدافه باللقاء "هاتريك".

وفي لقاء آخر شهده استاد دورا حقق نادي شباب الظاهرية فوزاً شاقاً على نظيره شباب السموع بهدف دون مقابل ليخطف الغزلان بطاقة التأهل الأخيرة لدور النصف النهائي.

وجاء هدف المباراة الوحيد والتأهل للغزلان عبر اللاعب أحمد ماهر من ركلة حرة سددها مباشرة في اقسى الزاوية اليسرى لمرمى السموع.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 21 أغسطس 2019 - 17:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com