الفدائي " محمود عيد " يمنح كالمار الفوز في ظهوره الأول بالدورى السويدى الممتاز
الأحد, 21 أغسطس 2016 - 06:06

غزة – بال جول

منح   محمود عيد  لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني فريقه الجديد كالمار  الفوز على حساب هلسنبورج في المواجهة التى اقيمت السبت لحساب الأسبوع " 19 "  لمرحلة اياب دوري الدرجة الممتازة السويدي .

الفدائي  محمود عيد المنحدر من قرية شويكة قضاء طولكرم ،  انضم قبل عشرة أيام الى فريقه الجديد  " كالمار "  بعقد يمتد لثلاث سنوات ونصف قادماً من فريقه السابق اتفيداربيرغز الذي يلعب في الدرجة الأولى ليخوض تحدى جديد في الملاعب السويدية وهذه المرة  في دورى الكبار   أندية الدرجة الممتازة  .

شارك  " محمود عيد " أساسياً منذ بداية المباراة  وحملت الدقيقة " 65 " حملت هدف الفوز الوحيد لفريق كالمار  بتوقيعه بضربة رأسية استقرت في شباك حارس هلسنبورغ ليحقق فريقه فوز ثمين  رفع به رصيده الى 25 نقطة في المركز التاسع على لائحة ترتيب اندية الدروى الممتازة الذى يضم 16 فريقاً .

جدير ذكره بان اللاعب محمود عيد نشأ وترعرع في الأندية السويدية  الى أن وصل الى كالمار فى الدورى الممتاز ، وانضم لصفوف المنتخب الوطنى قبل سنوات حيث قدم مستويات رفيعه  .

 

- شاهد فيديو  بعنوان محمود عيد .. رياضي عاش خارج رقعة الوطن لكن انتماءه لفلسطين كسر جغرافية الحدود



تاريخ الطباعة: الجمعة, 10 يوليو 2020 - 06:29
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com