مركز بلدية الخليل ينظم ماراثوناً تحت عنوان حاصر حصارك
الثلاثاء, 23 أغسطس 2016 - 16:13

الناطق الاعلامي - بلدية الخليل

نظم مركز بلدية الخليل المجتمعي (شارك) ماراثون تحت عنوان (حاصر حصارك) وذلك تضامناً مع سكان منطقتي خربة قلقس وخلة الدار الملغلقتان منذ 17 عام في جنوب المدينة ، حيث انطلق الماراثون من سدة الخربة مرورا بواد الدور وصولا الى سدة الفحص ، وشارك في الماراثون أكثر من 100 متسابق من عدة فئات عمرية  .

هذا وأشار مدير مركز بلدية الخليل المجتمعي عبد الرحيم ابو حديد ان هذا الماراثون يهدف الى تسليط الضوء على حق مهم من حقوق الانسان التي ينتهكها الاحتلال الاسرائيلي وهو حق التنقل معتبرا ان دعم هذه المناطق ضروري ومهم، داعيا المؤسسات الحكومية والمجتمعية الى دعم هذه المنطقة ، مبيناً حرص رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري وأعضاء المجلس البلدي في تنظيم مثل هذه الفعاليات الهامة .

وبدوره شكر أبو حديد كل من ساهم في انجاح الماراثون سواء بالمشاركة او التحضير او التنسيق او من ساهم في التغطية الاعلامية ، مشيداً بدور المجتمع المحلي واعضاء المجلس المحلي السابق ولجنة منطقة سعد صايل التنظيمية ومؤسسة الاكشن ايد ومتطوعي المركز ورياضيي المنطقة .

وكانت نتائج الماراثون على النحو التالي :

اولاً: فئة الكبار – مهند رباح (شباب اريحا) ، أدهم أبو داود (جامعة الخضوري)، مصعب ياسين(شباب اريحا)، محمد متعب (طارق بن زياد)، محمد أبو منشار (طارق بن زياد)، عيسى جابر(سعد صايل)، طارق سمارات (شباب أريحا)، مهند أبو رجب (سعد صايل)، عبد الله أبو تركي(سعد صايل) وشادي متعب(طارق بن زياد).

ثانياً : فئة اقل من 16 سنة – محمد دويدار(شباب أريحا)، محمد فنون(شباب أريحا)، محمد براهمة (شباب اريحا)، محمد عطية (سعد صايل)، محمد فراس(سعد صايل)، محمد الاطرش(سعد صايل)، محمد أبو تركي (سعد صايل)، منذر أبو تركي (سعد صايل) ومحمد خضر (طارق بن زياد).



تاريخ الطباعة: السبت, 16 أكتوبر 2021 - 17:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com