اهلي القدس يتقدم على بيرزيت
الخميس, 25 أغسطس 2016 - 02:09

 
بيت لحم -  حقق فريق أهلي القدس فوزه الرابع في الأسبوع الخامس عشر لدوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة على حساب بيرزيت بفارق 6 نقاط .
على ارض صالة العمل الكاثوليكي وبحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب تفوق الأهلي المقدسي على بيرزيت بالنتيجة 67-61 في مباراة متوسطة المستوى غاب عنها ستة من لاعبين بيرزيت الأساسيين وهم: احمد عوض الله واحمد ياسر ومصطفى ياسر محمد عامر وتومر وعلي شحادة.
وارجع مدرب الفريق معتز أبو دية غيابهم إلى أسباب مختلفة منها السفر والإصابة والظروف العائلية.
وعزز الأهلي رصيده إلى 19 نقطة فيما أصبح رصيد  بيرزيت 22 نقطة، والى التفاصيل:
 
في الربع الأول ركز مدرب بيرزيت الذي جاء بستة لاعبين إلى المباراة على إشراك لاعبيه الناشئين،  لإعطائهم لتعزيز فرصة مشاركتهم بالدوري، فيما لعب مدرب الأهلي احمد الشرفا بلاعبيه الأساسيين.
بداية سريعة وعشوائية من الفريقين، وربع قل فيه التهديف وزادت فيه الكرات المقطوعة  والضائعة.
افتتح بيرزيت الربع بنقطتين عبر حسام عزات رد عليه أجنبي الاهلي، واستمر الحال طويلا بالتعادل 2-2 حتى طلب مدرب الأهلي لاعبيه في محاولة لتعديل الوضع تقدم بعدها فريقه من خلال الأجنبي ماثيو واينار عودة لكن بيرزيت وعبر الفاست بريك السريع  استطاع كسب الربع عن طريق فارس ضامن وسيف 12-11.
 
وخلال الربع الثاني رتب أهلي القدس أوراقه داخل الميدان في ظل توجيهات مستمرة من احمد الشرفا ورفع اللاعبون مستوى التركيز لديهم  واعتمدوا على التسجيل من خارج القوس بالمقابل لم يطرأ أي تغير على مستوى بيرزيت الى ان انتهى الربع للفريق المقدسي 22-12.
واستأنف بيرزيت نشاطه في الربع الثالث بعد تدارك مدرب الفريق اخطاء الربع السابق ونجح في حسم الربع 16-13.
ومع الربع الاخير اشتدت المنافسة والندية وتكافأ المستوى بين الفريقين، واستطاع الفريق المقدسي كسب المباراة لمصلحته بـ 67-61.
الحكام: عنان دراغمة وهيثم حوشية وخالد السمحان.
سجلها مفيد عبد الله ووقتها جوني حزبون 24 ثانية حسن الخطيب.
المراقب الفني ابراهيم نواورة.



تاريخ الطباعة: الأحد, 25 أكتوبر 2020 - 16:37
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com