ليستر ينتفض ويفوز على سوانزي بثنائية في الدوري الإنجليزي
السبت, 27 أغسطس 2016 - 20:24

رويترز - حقق ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فوزه الأول في الموسم أمام سوانزي سيتي في أجواء ممطرة باستاد كينج باور اليوم السبت بالجولة الثالثة من البريمييرليج.

وأحرز جيمي فاردي هدفا في الشوط الأول وأضاف ويس مورجان الهدف الثاني في الشوط الثاني، وقلص ليروي فير النتيجة لصالح سوانزي لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1.

وفي تحرك هجومي أصبح مألوفا خلال مسيرة ليستر نحو اللقب الموسم الماضي تلقى فاردي تمريرة طويلة من داني درينكووتر من منتصف ملعبه في الدقيقة 32 ووضع الكرة بنجاح في الشباك وهو منفرد بالحارس أوكاش فابيانسكي.

وأضاف مورجان الهدف الثاني في الدقيقة 52 بعد أن كان صاحب أسرع رد فعل ليسجل من مدى قريب بعد فشل دفاع سوانزي في إبعاد الخطورة قبل أن يقلص ليروي فير الفارق للفريق الزائر في الدقيقة 80 بعدما قابل كرة مودو بارو العرضية بضربة رأس رائعة.

وكان بوسع رياض محرز تأكيد الانتصار من نقطة الجزاء في الدقيقة 56 بعد إعاقة شينجي اوكازاكي عن طريق جوردي أمات لكن محاولته أنقذها فابيانسكي بينما فقد حامل اللقب الحارس كاسبر شمايكل بسبب الإصابة في الشوط الثاني أثناء خروجه من مرماه لإبعاد الكرة من أمام فرناندو لورينتي.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 15 أكتوبر 2018 - 11:35
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com