إدارة نادي قلقيلية الأهلي تقرر العدول عن الاستقالة
الأربعاء, 31 أغسطس 2016 - 23:37

 

قلقيلية: العلاقات العامة والإعلام
قررت إدارة نادي الأهلي في مدينة قلقيلية العدول عن قرارها بالاستقالة الجماعية الذي اتخذته الأسبوع الماضي، ويأتي قرار العدول عن الاستقالة استجابة لتوجيهات المحافظ وأمين سر إقليم حركة فتح / إقليم قلقيلية. جاء ذلك خلال اجتماع عقد في دار المحافظة اليوم رعاه اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، وبتوجيهات من أمن سر إقليم حركة فتح / إقليم قلقيلية محمود ولويل، حضره رئيس النادي بسام ولويل وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي.
ونوقش خلال الاجتماع الأسباب التي دفعت بالهيئة الإدارية لاتخاذ مثل هذا القرار، كما نوقش ردود الأفعال على هذه الاستقالة من قبل عشاق النادي الأهلي ومحبيه وجماهيره .
وتخلل الاجتماع نقاش وتوضيح لصورة الوضع للنادي من كافة جوانبه والتزاماً للهيئة العامة في النادي الأهلي وحقوق أهالي مدينة قلقيلية تجاه المسؤولية التي تحملتها إدارة النادي.
ووعد المحافظ وأمين سر حركة فتح العمل على حل الإشكاليات التي تواجه وواجهت عمل الهيئة الإدارية للنادي وإيجاد الحلول لها.وأكدت إدارة النادي .. حرصها على استمرارية عطاء النادي وصولاً الى تطلعات جماهيره التي تعلق عليه آمال كبيرة .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 01 يونيو 2020 - 22:58
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com