رسالة من رئيس " الفيفا " حول أحداث مباراة نصف نهائي كأس ابو عمار
الجمعة, 02 سبتمبر 2016 - 03:34

 

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد – تلقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الاحد، رسالة خطية من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السيد جياني انفانتينو، حول الأحداث التي جرت خلال مباراة نصف نهائي كأس ابو عمار بين فريقي شباب الظاهرية ومركز بلاطة، التي شهدت توقف المباراة لمدة تجاوزت 10 دقائق نتيجة اطلاق جيش الاحتلال للقنابل الغازية والأعيرة المطاطية على الجماهير واللاعبين.

وكان الرجوب قد أبرق رسائل عاجلة الى كافة الاتحادات القارية والدولية المعنية، عقب المباراة التي جرت في ال26 من الشهر الماضي، طالب فيها تلك الاتحادات الى التدخل وحماية الرياضيين الفلسطينيين من بطش وعنصرية سلطات الاحتلال الاسرائيلية.

ودعا انفانتينو الى ارسال كافة التقارير الخاصة بالمباراة، على صعيد تقرير الحكم، ومراقب المباراة وغيرها، من أجل عرضها على لجنة الرقابة الدولية المكلفة من قبل كونجرس الفيفا ال65، والتي تُعنى بحل المشكلات التي تعاني منها الرياضة الفلسطينية.

وأكد انفانتينو أن الدوائر المعنية في الفيفا ستتواصل مع لجنة الرقابة من أجل الوقوف على كافة تفاصيل الحادثة التي جرت على ستاد فيصل الحسيني، ونتج عنها توقف مباراة رسمية جراء تعرض كل عناصر اللعبة للخطر من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلية.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 01 يونيو 2020 - 20:17
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com