نجوم خانيونس ينتصرون لها عشقا
الأحد, 04 سبتمبر 2016 - 23:16

بال جول -خانيونس

أعلن أ صالح أبو شقير عن انطلاق المرحلة الأولى للعمل الفني خانيونس "يا نور عيوني والذي جاء على هيئة برومو فني يجمع ما بين نجوم شباب وخدمات واتحاد خانيونس بصحبة نجم أهلي الخليل محمود وادي في رسالة وحدة ومحبة يسودها الروح الرياضية وفنون الإبداع الكروي.

وقال أن البرومو الفني الرياضي هو مقدمة للعمل الذي سوف يجمع جميع فئات المجتمع بخانيونس نحو وحدة أبناء المحافظة والحفاظ على تاريخها وأمجادها في شتى المجالات.

وفي ذات السياق شدد أبو شقير على شكره الجزيل لكل من ساهم في انجاز العمل مستذكرا نجوم خانيونس محمود وادي ,علاء النبريص ,عبود الحاج,محمد الفقعاوي ,محمد أبو موسى (النس).

كما وجدد أبو شقير شكره للأستاذ سليم أبو زيد لمساهمته الفعالة في انجاح العمل وخروجه للنور بأفضل شكل ممكن ولفريق العمل الذي عمل على مدار الساعة المصور المبدع أركان غريب والفنان محمود أبوداوود....والموزع الموسيقي اسلام دحلان مؤكدا على المضي قدما بالمزيد من الأعمال الوحدوية,نحو نشر وعي وطني ثقافي هادف.

شاهد العمل 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 23 أغسطس 2019 - 12:05
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com