تعرّف على مصير رمزي صالح مع النادي المصري
الخميس, 08 سبتمبر 2016 - 15:43

غزة – بال جول:

حسم المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي حسام حسن أمره بخصوص قائمة الفريق للدوري المصري في موسمه الجديد، حيث بات من المؤكد اعتماده على الحارس الفلسطيني المخضرم رمزي صالح في حماية عرين الفريق.

وشارك صالح أساسياً في المباراة الودية الأخيرة للفريق أمام كفر الشيخ ضمن معسكر الفريق في برج العرب بالإسكندرية، حيث فاز المصري بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن سلسلة المباريات الودية التي يخوضها المصري استعدادا للموسم الجديد.

وتمكن أبناء العميد من إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدفين للاشئ سجلهما أحمد جمعة وأحمد شكري من ركلة جزاء, وفي الشوط الثاني أضاف السيد حمدي الهدف الثالث للمصري بينما اختتم أحمد ياسر الرباعية, وسجل كفر الشيخ هدفه الوحيد في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

واطمأن المصري بقيادة في المباراة الودية التي تحمل الرقم "11" التي فاز بها المصري جميعا بقيادة التوأم حسن ومعاونيه على أداء جميع لاعبيه فى المعسكر السكندري، الذى دخل الأسبوع السادس، من أجل تجهيز اللاعبين لانطلاق الموسم الجديد.

وبدأ العميد يضع يديه على التشكيلة الأساسية للفريق فى الدوري، حيث باتت معالمها أكثر وضوحا الآن، بالدفع بكل من: رمزي صالح لحراسة المرمى, وفى الدفاع: أحمد فوزي ظهيرا أيمن, وإسلام صلاح وويلسون قلبي دفاع, وأحمد أيمن منصور ظهيرا أيسر، وفى الوسط موسى داو وعمرو موسى وفريد شوقي، وفى الهجوم كل من محمد ماجد أونش وأحمد كابوريا وأحمد شكري.

وكانت تقارير مصرية تحدثت عن احتمال رحيل رمزي صالح عن النادي المصري وانضمامه لأحد الأندية الأخرى قبل انطلاق الموسم الجديد، لكن من الواضح أن ثقة المدرب حسام حسن في رمزي لم تتغير، لذلك قرر الإبقاء عليه أساسياً.



تاريخ الطباعة: الخميس, 20 سبتمبر 2018 - 03:30
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com