أهلي غزة بقيادة بلال عساف يقدّم نفسه بقوة قبل انطلاق الدوري
الخميس, 08 سبتمبر 2016 - 15:48

غزة – بال جول

قدّم فريق الأهلي الفلسطيني الصاعد إلى أندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة، نفسه بشكل جيد للغاية، خلال البطولة التنشيطية الحالية المقامة في قطاع غزة.

وأعلن الكابتن نعيم سلامة المدير الفني لنادي أهلي غزة أن هدفه هو البقاء في دوري الدرجة الممتازة هذا الموسم ، لعب بشكل جيد للغاية خلال البطولة التنشيطية الحالية التي بلغ النهائي فيها.

واستهل الفريق البطولة بتعادل إيجابي، أما وصيف بطل الدوري فريق الصداقة (1/1)، بينما هزم فريق الجلاء من الدرجة الأولى (2/1)، وبلغ الدور قبل النهائي كافضل ثاني في المجموعات الثلاث.

وفي الدور قبل النهائي، أمس، فاجأ الأهلي الجميع بفوز كبير وكاسح على الشاطئ العريق بخمسة أهداف مقابل هدفين.

الأهلي لم يكتف فقط بالنتيجة والعرض القوي، بل أن نجم هجومه بلال عساف قدّم نفسه على أفضل ما يكون، عندما تمكن من إحراز الأهداف الخمسة وبأكثر من طريقة وأسلوب، فقد سجل أربعة أهداف من خلال الاختراق من داخل الصندوق وبضربة رأس جميلة، وأيضاً من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه.

على أي حال لا يمكن الحكم النهائي على الأداء في البطولات التنشيطية، لكن الأهلي قدّم بداية مثالية له، تُوحي بأنه لن يكون ضيف شرف سريع على دوري الممتازة، بل يمكن أن يكون الحصان الأسود في الموسم الجديد الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل الموافق 16 أيلول/ سبتمبر الحالي.

المصدر: كووورة



تاريخ الطباعة: السبت, 24 أغسطس 2019 - 14:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com