لوكاكاو يقود إيفرتون للفوز على سندرلاند بالدوري الإنجليزي
الثلاثاء, 13 سبتمبر 2016 - 00:25

إفي - حجز إيفرتون لنفسه مركزا متقدما في جدول الدوري الإنجليزي بعد فوزه مساء اليوم، الإثنين، بثلاثية نظيفة سجلها المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو، على مضيفه سندرلاند في ختام رابع جولات البريميرليج.

وأضاف إيفرتون ثلاث نقاط إلى رصيده ليصبح في جعبته 10 نقاط يحتل بها المركز الثالث في البريميرليج، متساويا مع الوصيف تشيلسي وبفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي المتصدر.

وتمكن إيفرتون من التفوق في الترتيب على أندية بحجم مانشستر يونايتد، الرابع بـ9 نقاط، وتوتنهام هوتسبير، الخامس بـ8 نقاط، وليفربول، وأرسنال ولكل منهما 7 نقاط.

بينما تجمد رصيد سندرلاند عند نقطة وحيدة في المركز الـ19 وبفارق مركز وحيد عن ستوك سيتي الأخير وله نقطة وحيدة أيضا.

جاء أول أهداف إيفرتون في الدقيقة 61 من كرة عرضية رفعها السنغالي إدريسا جاي من على حدود منطقة الجزاء من الناحية اليمنى إلى داخل المنطقة، ليرتقي لها لوكاكو وسط غفلة من المدافعين، ويحول الكرة برأسه على يمين الحارس جوردان بيكفورد في الزاوية الضيقة.

وأكد الضيوف أفضليتهم بهدف ثان حمل توقيع المهاجم البلجيكي بعد هجمة من الجبهة اليسرى، أرسلها الكونجولي يانيك بولاسي عرضية إلى الناحية المقابلة داخل منطقة الجزاء، قابلها لوكاكو برأسية قوية أعلى يسار بيكفورد في الدقيقة 68.

بعدها بثلاث دقائق ومن تمريرة سحرية من منتصف الملعب، ضرب كيفن ميرالاس خط دفاع أصحاب الأرض ووضع لوكاكو في وضع انفراد تام بالحارس، ليودع الكرة، الزاوية البعيدة على يمين الحارس.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 23 أغسطس 2019 - 05:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com