الثقافى يستقبل السموع
شباب الخليل في ضيافة واد النيص وأهلى الخليل يواجه مركز طولكرم
الجمعة, 16 سبتمبر 2016 - 01:41

ينطلق دوري المحترفين الفلسطيني بنسخته السابعة في الضفة الغربية،الجمعة، ويستهل فريق شباب الخليل، حامل اللقب الموسم الجديد بالحلول ضيفاً على فريق واد النيص أحد الفرق المتوجة بلقب دوري المحترفين قبل ثلاثة مواسم.

ويتطلع الشباب إلى تجاوز أزمة لقاء السوبر، والفوز باللقاء وطي صفحة السوبر، في المقابل سيلعب فريق واد النيص من أجل تقديم صورة جيدة عنه بعد الصورة الباهتة التي كان عليها في الموسم الماضي.

ويبزر في لقاء الفريق ظهور النجمين السابقين للواد وهما أشرف نعمان وتوفيق علي مع فريقهما الجديد شباب الخليل.

ويلعب في نفس اليوم أهلي الخليل بطل كأس السوبر وكأس فلسطين مع ضيفه مركز طولكرم الصاعد حديثاً لدوري المحترفين، وتبدو الأمور جيدة للغاية للأهلاوية لحصد أول 3 نقاط.

وعلى ملعب جمال غانم بطولكرم، يبدأ ثقافي طولكرم المشوار بلقاء ضيفه شباب السموع في مباراة منتظرة لفريقين جيدين، فالثقافي عزز صفوفه بشكل جيد للغاية هذا الموسم وتعاقد مع النجمين الشقيقين الدوليين سامح ومحمد مراعبة، فيما يريد السموع بقيادة المخضرمين أحمد كشكش وإسماعيل العمور أن يحافظ على لقب الحصان الأسود الذي يحمل من الموسم الماضي.

وتستكمل باقي لقاءات الجولة الأولى، يوم السبت حيث يستقبل فريق بلاطة المرشح للمنافسة على اللقب هذا الموسم مع شباب الظاهرية أحد اعرق الفرق على ملعب الأول، فيما يستقبل هلال القدس بثوبه الجديد ولاعبيه الجدد شباب يطا العائد لدوري المحترفين، أما آخر لقاءات الجولة فتجمع ما بين شباب دورا وشباب الخضر على استاد دورا الدولي.

المصدر : موقع كووورة



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 08 يوليو 2020 - 07:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com