النحال: حل مجلس إدارة نادي غزة الرياضي سيكون له تداعيات خطيرة
الأربعاء, 21 سبتمبر 2016 - 18:42

 

غزة- فلسطين

أكد محمد النحال (أبو جودة) مسئول الحركية الرياضية لحركة فتح في قطاع غزة أن القرار الذي أصدرته الشباب والرياضة في غزة بحل مجلس إدارة نادي غزة الرياضي سيكون له تداعيات خطيرة على مسيرة الرياضة الفلسطينية.

وأضاف النحال أن هذا القرار المتهور بحق عميد الأندية الفلسطينية يمثل عودة للمناكفات  وضربة لحالة الوفاق الرياضي التي شهدناها في انتخابات اتحاد كرة القدم والعديد من الأندية والتي مثلت حالة متقدمة في تاريخ الرياضة الفلسطينية.

وقال النحال انه يبدو أن البعض لا يروق له أن تستمر حالة الوفاق في الساحة الرياضية ويسعى للعودة لحالة التوتر والتي توقفت خلالها مسيرة الرياضة في قطاع غزة لفترات طويلة.

وحمل النحال حركة حماس والشباب والرياضة التابعة لها في غزة كافة المسؤولية عن هذا القرار المرفوض، مشددا على ضرورة التراجع عنه بأسرع وقت ممكن حتى لا يكون مقدمة لحالة لا نريدها أن تعود.

وأشار النحال إلى أن إدارة نادي غزة الرياضي هي ادارة شرعية ومنتخبة من جانب الجمعية العمومية للنادي وهي من يجب ان تقود هذا النادي العريق والكبير بعيدا عن اية تدخلات او مناكفات.



تاريخ الطباعة: السبت, 19 سبتمبر 2020 - 06:43
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com