الدوري الأسباني
أتلتيك بلباو يكرس عقدة الفوز خارج الديار لإشبيلية
السبت, 24 سبتمبر 2016 - 22:42

إفي - فاز فريق أتلتيك بلباو بثلاثة أهداف لواحد على ضيفه إشبيلية بملعب "سان ماميس" مساء السبت ضمن الجولة السادسة لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليجا".

افتتح ميكل سان خوسيه، قلب دفاع أصحاب الأرض، التهديف من متابعته لركلة ركنية داخل منطقة الجزاء في غياب للضغط من الدفاع الأندلسي (ق27)، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لبلباو.

عادل الفرنسي سمير نصري النتيجة للأندلسيين بتسديدة قوية بعد تلقيه للكرة التي شتتها الحارس كيبا أريزابالاجا بشكل سيء إثر عرضية بابلو سارابيا (ق55).

عاد الفريق الباسكي للتقدم مرة أخرى عن طريق الظهير الإسباني ميكيل بالنزياجا الذي استخلص الكرة من خطأ دفاعي ليراوغ دفاع إشبيلية ويدخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى ويرسل تسديدة أرضية جميلة في أقصى الجانب الأيسر من المرمى مسجلا الهدف الثاني (ق66).

وأهدى سالفاتوري سيريجو، الحارس الإيطالي لفريق إشبيلية، الهدف الثالث لبلباو، بعدما تعرض لمهاجم بلباو بالضرب دون كرة داخل منطقته ليحصل على طرد مباشر ويمنح ركلة جزاء لأصحاب الأرض سددها بنجاح المهاجم أريتز أدوريز (ق90).

وبهذا تتواصل عقدة الفريق الأندلسي الذي فشل منذ الموسم الماضي في تحقيق أي انتصار خارج قواعده.

وبذلك يحقق بلباو فوزه الرابع هذا الموسم ليصل للنقطة 12 احتل بها المركز الثالث مؤقتا، في حين تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 11 في المركز الرابع، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة



تاريخ الطباعة: السبت, 10 إبريل 2021 - 17:35
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com