دوري الدرجة الأولى
الزيتون والبريج يتصدران بفوزين مثيرين على الحوانين والاستقلال
الأحد, 02 أكتوبر 2016 - 18:50

غزة - بال جول

سجل نجم نادي الزيتون الرياضي عاهد أبو مراحيل هدفين في الوقت القاتل ليقود فريقه للفوز على مضيفه بيت ىحانون الأهلي بهدفين لهدف مساء الأحد في ختام منافسات الاسبوع الأول من بطولة دوري الدرجة الأولى بالمحافظات الجنوبية.

وكان بيت حانون الأهلي قد انهى شوط المباراة الأول متقدماً بهدف غسان أبو عودة عند الدقيقة 39, واستطاع الفريق ان يحافظ على تقدمه حتى الدقيقة 89 والتي شهدت هدف التعديل للزيتون عبر أبو مراحيل قبل ان يعود نفس اللاعب ويسجل هدف نقاط المباراة الثلاث بالدقيقة 92.

فيما نجح البريج أيضاً في قلب تأخره بهدف أمام ضيفه الاستقلال إلى فوز ثمين ومستحق بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب النصيرات وسط القطاع.

وافتتح الاستقلال اهداف اللقاء بالدقيقة 26 عبر اللاعب أحمد أبو هلال, ثم ادرك البريج التعادل عند الدقيقة 59 عن طريق أحمد الكرنز قبل ان يضيف زميله محمد الزمر الهدف الثاني والانتصار بالدقيقة 62.

وبهذان الانتصاران يتقاسم الزيتون والاستقلال صدارة دوري الدرجة الأولى برصيد ثلاث نقاط متفين على كل من شباب جباليا والقادسية بفارق الأهداف, فيما حل كل من بيت حانون الأهلي والاستقلال بالمركز الأخير بلا نقطة.



تاريخ الطباعة: الخميس, 12 ديسمبر 2019 - 05:37
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com