ودياً.. الفدائي يفرط بالإنتصار على طاجيكستان ويكتفي بالتعادل
الأربعاء, 05 أكتوبر 2016 - 18:08

دوشانب - بال جول

فرط منتخبنا الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم بتقدمه بنتيجة 3-2 على مضيفه منتخب طاجيكستان حتى اللحظات الأخيرة من المباراة ليتمكن الأخير من ادراك التعادل في الوقت الإضافي لينتهي اللقاء الودي الذي جمعهما مساء الأربعاء على استاد بامير بمدينة دوشانب الطاجيكستانية بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

وكان اللقاء الودي الأول الذي جمع المنتخبين على استاد دورا يوم السادس من سبتمبر الماضي قد انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

وأنهى منتخب طاجيكستان شوط المباراة الأول بمباراة اليوم متقدماً بهدف نظيف جاء من ركلة جزاء نفذها اللاعب نور الدين دافرونوف بنجاح في الدقيقة 22.

وفي الشوط الثاني تمكن منتخبنا من تسجيل هدفين متتاليين سجل الأول حوناثان كانتيلانا في الدقيقة 51 من ركلة جزاء, ثم أضاف زميله تامر صيام الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 56.

ونجح أصحاب الأرض بالعودة للقاء بهدف التعادل سجله اللاعب دافرونيون ايرغاشيف عند الدقيقة 60, ثم جاء الدور على المهاجم أحمد أبو ناهية الذى أعاد التقدم مرة أخرى لمنتخبنا عند الدقيقة 68 بتوقيعه على الهدف الثالث .

وبالوقت الذي كان الجميع ينتظر نهاية اللقاء بفوز المنتخب الفلسطيني تمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب بارفيذكون عمربوييف بالدقيقة الثانية من الوقت البديل من الضائع الذي وصل لأكثر من 7 دقائق, لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 07 إبريل 2020 - 19:52
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com