الحكمان أبو شنب والعيايدة يختتمان مشاركتهما في بطولة بلجيكا لكرة الطاولة
الخميس, 06 أكتوبر 2016 - 20:07


رام الله - إعلام اللجنة الأولمبية- اختتم حكما اتحاد كرة الطاولة أنيس أبو شنب وحامد العيايدة مشاركتهما في بطولة بلجيكا الدولية المفتوحة لكلا الجنسين. ووقع الاختيار على الحكم أبو شنب من بين 50 حكماً، لإدارة نهائي السيدات بين اليابان وهنجاريا، إضافة إلى نصف نهائي الرجال الذي جمع ألمانيا والتشيك. أما الحكم العيايدة فأدار لقاء نصف نهائي زوجي الرجال بين بلجيكا والهند.
بدوره عبر رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة عن سعادته بالمشاركة الناجحة للحكمان أنيس أبو شنب وحامد العيايدة في البطولة، مشيراً إلى أن مشاركة حكام الاتحاد في إدارة ثلاث لقاءات مهمة في الأدوار النهائية يدل على المستوى المتميز للحكام الفلسطينيين في اللعبة.
وأضاف الشريف أن الحكم أبو شنب كان قد شارك في وقت سابق في بطولة العالم في ماليزيا، إلأ أن هذه البطولة تعتبر الأولى دولياً لزميله العيايدة الذي برهن فيها عن استحقاقه لحمل الشارة الدولية والمشاركة في المحافل الخارجية.
ونوه الشريف إلى أن طاقم تحكيم اتحاد كرة الطاولة بصدد المشاركة في بطولة السويد الدولية عبر الحكمان علاء ندى وعز الدين كلبونة.



تاريخ الطباعة: الخميس, 21 نوفمبر 2019 - 02:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com