بلاطة يفلت من المركز بأعجوبة
هلال القدس يتعادل مع شباب الخليل ويحافظ على صدارة المحترفين
الإثنين, 10 أكتوبر 2016 - 20:52

القدس - بال جول

حافظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي هلال القدس على صدارته لدوري الوطنية للمحترفين بالمحافظات الشمالية رغم تعادله أمام ضيفه شباب الخليل بهدف لهدف مساء الاثنين على استاد فيصل الحسيني بالرام في ختام منافسات الأسبوع الثالث من المسابقة المحلية.

وكان شباب الخليل قد فرط بتقدمه بالهدف المبكر الذي جاء في الدقيقة السادسة عبر نجم منتخبنا الفلسطيني اشرف نعمان حتى ادرك الهلاليون هدف التعادل بالدقيقة 77 عبر اللاعب فادي سلبيس.

وارتفع رصيد هلال القدس إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب متفوقاً على مركز شباب بلاطة الثاني والثقافي الكرمي الثالث بفارق الأهداف, فيما ارتفع رصيد شباب الخليل إلى 5 نقاط بالمركز الخامس خلف دورا الرابع وأمام الظاهرية السادس بفارق الأهداف.

وفي لقاء آخر حقق مركز شباب بلاطة فوزاً مثيراً على ضيفه مركز طولكرم بعدما كان متأخراً في شوط المباراة الأول بهدف ليقلب النتيجة في الشوط الثاني إلى الإنتصار بنتيجة 4-2 في لقاء احتضنه استاد نابلس.

فقد انهى السمران شوط المباراة الأول مقتقدماً بهدف نظيف جاء في الدقيقة الأخيرة عبر اللاعب منصور مصلح. 

الا ان بلاطة نجح في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق كل من محمود أبو وردة وعبد الحميد أبو حبيب وفادي لافي بالدقائق 53 و 61 و 77 على الترتيب.

ونجح مصلح في تقليص الفارق بعدما وقع على ىثاني اهدافه الشخصية في اللقاء ولفريقه في الدقيقة 85, قبل ان يحصل فريقه على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة الا ان فادي سليم فشل بترجمتها لهدف التعادل ليعاقبه أبو حبيب بالهدف الرابع للفرسان بالدقيقة 92.

ارتفع رصيد مركز شباب بلاطة إلى 7 نقاط بالمركز الثاني خلف المتصدر الهلال بفارق الأهداف, كما بقي المركز بلا أي نقطة بعد ثلاث خسائر متتالية بالمركز الحادي عشر وما قبل الأخير.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 13 نوفمبر 2019 - 04:44
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com