مدرب فلسطينى يقود الجهاز الفنى لأحد الأندية المصرية
الإثنين, 10 أكتوبر 2016 - 21:56

غزة – بال جول

تعاقد نادى النصر من أقدم الأندية بمحافظة العريش المصرية مع المدرب الفلسطينى  ونجم الزمالك السابق مصطفى نجم لقيادة الجهاز الفنى  لفريقه الكروى في الموسم الكروى المقبل .

وصعد نادى النصر أعرق أندية العريش الموسم الماضى الى مصاف أندية الدرجة الثالثة  ، ويطمح لمواصلة طريق الصعود الى الدرجة الثانية الممتاز "ب " .

وقال  الكابتن مصطفى نجم  المدير الفنى الجديد لناى النصر  في حديث لـ PalGoal.com   : "  تعاقدت مع واحد من أعرق الأندية في العريش ، يمتلك مجلس ادارة قدير وطموح لديه امكانيات الصعود للدرجة الثانية والممتاز ب " .

وأضاف : أجرينا تعاقدات لتدعيم صفوف الفريق مع 12 لاعب من خارج محافظة العريش  وتحديدا من محافظات القاهرة والاسماعيلية وبورسعيد ، معظمهم من اللاعبين الصاعدين  3 لاعبين من ناشئين الزمالك و4 لاعبين من ناشئين الاسماعيلى .

وحول نظام بطولة الدورى التى يشارك فيها فريق النصر  ، أوضح بأن مجموعة نادى النصر الذى يقوده تتكون من ثمانية أندية يصعد متصدر المجموعة مباشرة الى الدرجة الثانية الممتازة ب .

 المدرب مصطفى نجم واحد من ابرز وأشهر اللاعبين في فلسطين لعب لأندية الجمعية الاسلامية وأهلى غزة ومن ثم احترف في صفوف الاتحاد السكندرى المصرى ومنه انضم الى صفوف الزمالك  ومعه تألق بشكل كبير .

بعد اعتزاله انخرط فى مجال التدريب وحاز على مؤهلات وشهادات تدريبية رفيعه ، ومن ثم عمل فى قطاع الناشئين بنادى الزمالك المصري  ، ودرب العام الماضي نادى الصداقة وحاز معه على وصيف بطولة دورى الوطنية موبايل الممتاز .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 17 فبراير 2020 - 21:50
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com