حامى عرين الظاهرية
أنس أبو سيف .. طموحى تمثيل المنتخب الوطنى والرقم واحد !
الإثنين, 17 أكتوبر 2016 - 20:51


الخليل- عبد الرحيم ابو حديد

انس محمد سالم ابو سيف حارس مرمى غزلان الجنوب " موهبة كروية " وأحد نجوم نهائي كأس الشهيد ابو عمار، من مواليد عام 91 ، بدأ مسيرته الرياضية في هلال السموع وعندما بلغ الخامسة عشرة من عمره انضم لصفوف الظاهرية بعد تألقه في احدى البطولات ، لعب معهم في الفئات السنية وبعدها تمت اعارته الى العديد من الاندية فلعب للرماضين لمدة موسم ثم يطا لموسم اخر وانتقل بعدها الى الخضر لمدة موسمين ولعب مع السموع موسما ثم عاد الى الخضر في الموسم السابق ، وفي هذا الموسم عاد الى ناديه الام .
وعن سبب تألقه في المباراة النهائية لكأس ابو عمار بعد ان حمد الله " التوفيق من الله اضافة الى التمارين المميزة والرائعة من المدرب احمد النتشة ، اضافة الى الثقة التي منحني اياها زملائي وايضا الدعم الذي يقدمه له راني عودة وعلي وريدات وقبل ذلك كله الكابتن وليد قيسية والذي اعتبره القائد" .
واضاف ابو سيف ان المباراة اثبتت ان حراسة المرمى في فلسطين قدمت اداء مميزا والدليل عدم دخول أي هدف في المرميين، متمنيا ان تبقى الحراسة متقدمة ومتطورة .
وعن مجريات المباراة اعتبر ابو سيف ان الظاهرية قدم مباراة قوية وكبيرة ويملك الفريق كوكبة من اللاعبين تلعب باصرار وانتماء عال بعيدا عن النجومية والاسماء الرنانة ،مؤكدا على قدرة الغزلان المقاتلة حتى نهاية دوري المحترفين لانه لا يوجد مستحيل في عالم كرة القدم وخصوصا ان الظاهرية فريق عريق وخزائنه مليئة بالبطولات، متمنيا ان يحقق الظاهرية لقب الدوري او الكأس .
واضاف " كنا قادرين على انهاء المباراة في وقتها الاصلي دون اللجوء لركلات الحظ القاسية ، مع انني كنت متيقنا من التصدي لبعض الركلات وهذا ما حصل لكن في لحظة ذهب كل شيء .
وعن طموحه مع الغزلان قال" ان اقدم مستوى كبيرا في كل مباراة ومن ثم تمثيل المنتخب والذي يمثل حلما لكل لاعب، و لي الحق ان احقق هذا الحلم من خلال عملي واجتهادي لاكون رقم واحد باذن الله " .
وعن جمهور الغزلان قال" لم ولن أجد من الكلمات ما يوصف جمالهم وروعتهم وابعث برسالة لهم : نعتذر لأننا لم نسعدهم بالظفر بكأس الشهيد ابو عمار ،و رسالتي لهم في كل مباراة: يجب أن يزحفوا خلف الغزلان .. لأنهم الرقم الصعب واشكرهم من اعماق قلبي.
كما قال ان التعامل بين الادارة واللاعبين مبني على الاحترام والاحترافية العالية ،اما الطاقم الفني فهو طاقم رائع بقيادة بهجت عودة ، مدرب من طراز رفيع، مهني، يعامل اللاعبين بحب واحترام، أتمنى لنا وله التوفيق بقادم المواعيد.
وفي الختام قال" الحمد لله رب العالمين ،مبارك للعميد وهاردلك لغزلان الجنوب، كانت مباراة تليق بمستوى النهائي ومستوى الفريقين والكرة الفلسطينية وان شاء الله القادم لنا أفضل في الدوري والكأس ".



تاريخ الطباعة: الإثنين, 17 فبراير 2020 - 11:23
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com