بورتو يقلب الطاولة على كلوب في الوقت القاتل
الجزائري محرز يقود ليستر للفوز الثالث بدوري الابطال على حساب كوبنهاجن
الثلاثاء, 18 أكتوبر 2016 - 23:38

حقق ليستر سيتي الإنجليزي المطلوب وفاز على ضيفه كوبنهاغن الدنماركي بهدف دون رد بالمرحلة الثالثة من المجموعة السابعة ضمن دوري أبطال أوروبا.

انطلقت المباراة بنديه بين الفريقين حتى أتت أولى الفرص في الدقيقة 16 عبر رأسية من إسلام سليماني مرت بجوار القائم الأيمن, وفي الدقيقة 19 سدد جيمي فاردي كرة إصطدمت بالدفاع وذهب إلى ركنية.

وفي الدقيقة 23 سدد فيديريكو سانتاندر الكرة أسفل الزاوية اليمنى لكن كاسبر شمايكل حافظ على مرماه, وفي الدقيقة 40 أرسل فاردي كرة عرضية إلى سليماني الذي حولها برأسه لرياض محرز ليسكنها الشباك دون تردد معلن التقدم لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 42 سدد يوسف توتوح كرة إصطدمت بالدفاع وذهب إلى ركنية, وفي الدقيقة 44 أرسل لودفيغ أوغوستينسون الركلة الركنية لأندرياس كورنيليوس لكن رأسيته مرت بجوار القائم الأيسر, لينتهى الشوط الأول بتقدم ليستر بهدف نظيف.

وبدوره عاد نادي بورتو البرتغالي من بلجيكا بانتصار ثمين وصعب على مضيفه كلوب بروج بهدفين لهدف بعدما كان متخلفاً بهدف نظيف حتى الدقيقة 68 والتي شهدت هدف التعديل للفريق البرتغال عن طريق اللاعب ميغيل لايون قبل ان يتمكن زميله أندريه سيلفا من تسجيل الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة من ركلة جزاء.

وكان أصحاب الأرض قد تقدموا بهدف في الدقيقة 12 عبر جيلي فوسين.

ورفع بروتو رصيد نقاطه إلى 4 نقاط بالمركز الثالث بالمجموعة السابعة فيما بقي كلوب بالمركز الأخير بلا نقطة



تاريخ الطباعة: الإثنين, 27 يناير 2020 - 12:08
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com