دورى الوطنية للمحترفين
"السمران" يخطفون أول نقطة بتعادل سلبي مع الخضر
السبت, 22 أكتوبر 2016 - 19:29

بيت لحم 22-10-2016 وفا- خطف مركز طولكرم "السمران" أولى نقاطه في دوري الوطنية موبايل للمحترفين، عندما تعادل مع اصحاب الارض شباب الخضر سلبا، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، على استاد الخضر ضمن الأسبوع الخامس .

وبشكل عام لم ترتق المباراة للمستوى المطلوب، ونجح "السمران" في اللعب من أجل نقطة مع إمكانية خطف الفوز عبر هجمات مرتدة شكلت في بعضها خطورة واضحة .

الخضر بتعادله رفع رصيده الى 6 نقاط، اما المركز فحصل على أولى نقطة له مع بقائه في الترتيب الأخير.

وجاءت الفرصة الأولى للخضر عندما أعاد بالخطأ مدافع المركز الكرة الى الخلف ووصلت الى رامي مسالمة الذي تقدم بها الى داخل الصندوق، وبدلا من ان يمررها الى المنفرد ابو كشك، فضل مراوغة المدافع فقطعت من أمامه لتصل الى خضر يوسف الذي سددها ابعدها المدافع .

وكانت أخطر الفرص عند الدقيقة 36 عندما ارسل جاد الله موسى كرة عرضية الى داخل الصندوق، مرت من امام فادي حساسنة دون ايداعها الشباك لتجاور القائم الايسر .

ونشط لاعبو المركز في الدقائق الاخيرة وكانت لهم محاولات منها في الدقيقة 44 عن طريق منصور مصلح عندما انسل من الميمنة وارسلها عرضية تكفل المدافع في ابعادها من بين المهاجمين الى ركنية لم تستثمر.

وفي الشوط الثاني تواصل الهجوم الضاغط من قبل الخضر الذي أهدر فرصة محققة في الدقيقة 52 عندما أرسل علي عدوي عرضية الى داخل الصندوق تابعها مؤيد ابو كشك لكن اخذت طريقها الى الخارج .

وفي الدقيقة 71 جاءت كرة عائدة من مدافعي الخضر، ووصلت الى رامي مسالمة الذي انطلق بها ودخل الصندوق، وقبل ان يسدد قطعت من أمامه .

وحاول الخضر خطف هدف الفوز ورمى بكل ثقله لكنه اصطدم بصلابة المدافعين الذين أفشلوا كل المحاولات.

وحكم المباراة: محمد جبريل وساعده كمال شريتح، وامين الحلبي، ورابعا عمار الصالحي، وراقبها فادي اللحام، ومقيم حكام حسين حمدان



تاريخ الطباعة: الجمعة, 23 أغسطس 2019 - 09:57
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com