انتصاران للبيرة وعسكر
نسور المكبر يحلقون في صدارة الأولى بعد فوز مثير على الأمعري
السبت, 22 أكتوبر 2016 - 21:16

بيت لحم - بال جول

انتزع نادي جبل المكبر صدارة دوري الدرجة الأولى "الإحتراف الجزئي" بالمحافظات الشمالية للمرة الأولى هذا الموسم بعدما حقق فوزاً ثمينأً على ضيفه شباب الأمعري بهدفين مقابل هدف وحيد مساء السبت على استاد الخضر بمدينة بيت لحم وذلك في ختام منافسات الاسبوع السادس.

وأنهى المكبر شوط المباراة الأول متقدماً بهدف نظيف جاء برأسية زهير شعبان بالدقيقة 12, ثم عزز زميله شهاب قنبر تقدم النسور بثاني الأهداف في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني وقلص الأمعري الفارق بالهدف الوحيد. في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل من الضائع  بتسديدة من اللاعب جلال أبو يوسف داخل منطقة الجزاء.

ارتفع رصيد المكبر إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب للمرة الأولى هذا الموسم بعدما احتلها الأمعري في الجولات الماضية.

وفي لقاء سابق من مساء السبت نجح مؤسسة البيرة من العودة بانتصار صعب على مضيفه ابناء القدس بهدفين لهدف في لقاء احتضنه استاد فيصل الحسيني بالرام

ليرتفع رصيد البيرة إلى 9 نقاط متقدماً للمركز السابع متخلفاً عن ابناء القدس الذي تراجع للمركز السادس بفارق الأأهداف.

وعلى استاد نابلس حقق نادي شباب عسكر فوزاً كبيراًُ على ضيف جمعية الشبان المسلمين بثلاثة أهداف نظيفة ليتقدم للمركز الثامن برصيد 8 نقاط, فيما تجمد رصيد الجمعية عند 6 نقاط بالمركز العاشر خلف طوباس التاسع بفارق الأهداف.

سجل ثلاثية عسكر أحمد العفاني "هدف" و أسعد أبو حلاوة "هدفين".



تاريخ الطباعة: الجمعة, 19 يوليو 2019 - 05:09
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com