مفارقة غريبة بين المتصدريْن والمتذيليْن في دوري "الأولى"
الإثنين, 24 أكتوبر 2016 - 20:05

غزة/ (صحيفة فلسطين)

مع ختام منافسات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى، ظهرت مؤشرات أولية على طبيعة المنافسة في البطولة الثانية من حيث الأهمية بعد الدوري الممتاز، ووضح أن هناك فوارق كبيرة بين الفرق بالنظر إلى جدول الترتيب العام للدوري.

ففي الوقت الذي يتصدر القادسية والزيتون جدول الدوري بالعلامة الكاملة، يتذيل كل من خدمات المغازي والاستقلال الجدول برصيد خال تماماً من النقاط، ليسجلا بداية كارثية بكل المقاييس.

ويبدو أن القادسية والزيتون طامحان بقوة لخطف بطاقتي الصعود للدوري الممتاز، بدليل النتائج الرائعة لهما لحد الآن حيث حصد القادسية 12 نقطة وسجل لاعبيه 12 هدفاً أكثر من نصفها في مباراة واحدة، ولم يستقبل سوى هدف واحد.

أما الزيتون صاحب نفس الرصيد، فله 7 أهداف في المباريات الأربعة مقابل هدف واحد أيضاً هز شباكه، ليحتل المركز الثاني خلف القادسية.

أما في المؤخرة، فيقبع الاستقلال بدون رصيد من النقاط، بعدما خسر في مبارياته الأربعة واستقبلت شباكه 15 هدفاً، وسجل 4 أهداف، بينما استقبل المغازي 10 أهداف وسجل 3 فقط، دون أن يحصد أي نقطة لحد الآن.

ورغم أنه من السابق لأوانه الحديث عن المنافسة على بطاقتي الصعود والفريقين اللذين سيهبطان للدرجة الثانية، إلا أن الانطلاقة المميزة للقادسية والزيتون والكارثية للمغازي والاستقلال قد تعطي مؤشرات أولية بأن الدوري قد يبوح بأسراره بشكل أسرع بكثير مما كان عليه في الموسم الماضي.

 



تاريخ الطباعة: الإثنين, 09 ديسمبر 2019 - 07:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com