بيان هام من مركز شباب بلاطة
الإثنين, 24 أكتوبر 2016 - 21:55

نابلس - بال جول

اصدرت الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة بيانا بخصوص الاحداث التي واكبت مباراة السموع ضمن دوري المحترفين وفيما يلي ما جاء بالبيان :

اكدت الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة ادانتها للأحداث التي رافقت مباراة مركز شباب بلاطة وشباب السموع من كافة الجوانب وبناءً على ذلك قررت ما يلي :
اولاً : عبرت ادارة المركز عن احترامها للقرارات التحكيمية في المباراة سواء كانت مقنعة ام لا.
ثانياً : شددت الهيئة الادارية بأنه لا يحق لأي لاعب التمادي على قرارات الحكام وقد اصدرنا عقوبات خاصة بالمركز تجاه كل المخالفين حيث سنقوم باطلاع الاتحاد عليها قريباً والوقوف بجدية أمام كل التجاوزات التي اقترفها اللاعبين.
ثالثاً : تقدم الهيئة الادارية للمركز اعتذارها للطاقم التحكيمي وخاصة حكم اللقاء "عماد بوجه" عن الاعتداء الذي وقع عليه من قبل مسؤول الادوات.
رابعاً : اتخذت ادارة مركز شباب بلاطة قراراً بفصل مسؤول الادوات فصلاً نهائياً والاستغناء عنه نهائياً بعد اعتدائه على الحكم.
خامسا : ترفض ادارة المركز رفضا قاطعا أحداث الشغب التي وقعت من قبل بعض المشجعين وتقدم شكرها لأفراد الأمن الفلسطيني وجهاز الشرطة الذين قاموا بتطويق الأحداث مباشرة بالتعاون مع ضابط أمن الملعب ومسؤول أمن الملعب.
سادساً: توجهت ادارة مركز شباب بلاطة بكتاب رسمي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم توجه في الاعتذار للاتحاد وعبرت عن احترامها الكبير لكافة الدوائر الفنية والادارية للاتحاد وتم تسجيل العديد من التوضيحات المتعلقة بأحداث المباراة و ابداء بعض التحفظات على عمل لجنة المسابقات وبعض قراراتها منذ بداية الدوري.
سابعاً: تؤكد الهيئة الادارية ثقتها بالطاقم الفني والكابتن علاء البدرساوي كمدير فني للجدعان .
كما نتوجه بالتحية لجماهير مركز شباب بلاطة التي عهدنا منها التحلي بالتشجيع النظيف ورفضها لأي تصرف خارج عن فئة قليلة تهدف لإثارة الفتنة واعاقة مسيرة مركز بلاطة.
وفي الختام نوجه التحية والاحترام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسه سيادة اللواء جبريل الرجوب, ونعاهدكم بالمضي سويا لبذل كل جهد للرقي بالرياضة الفلسطينية ورفض أي سلوك يسيء للأعراف والأخلاق ويتعارض مع اللوائح الرياضة.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 30 نوفمبر 2020 - 03:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com